تستمع الآن

نجل طلعت زكريا يجسد قصة حياة والده في فيلم من بطولته.. وابنته تكشف تفاصيل أيامه الأخيرة

الثلاثاء - ١٠ ديسمبر ٢٠١٩

أعلن عمر، نجل الراحل طلعت زكريا، أنه بصدد تقديم فيلم يحكي قصة حياة والده ويرصد مرحلة شبابه.

وخلال لقائه مع برنامج ArabWood، قال عمر إن الفيلم الجديد سيكشف تفاصيل وفاته وليس كما أشيع أنه توفي بسبب فيروس أصيب به من حوض السباحة في المنزل.

وسيجسد عمر دور والده في الفيلم الذي يحكي قصة حياته قبل الشهرة ومواقف تعرض لها منها على سبيل المثال هروبه هو وأحمد آدم وناصر سيف من إيجار الغرفة قبل دفعه بيومين وغيرها من المواقف.

وقالت إيمي طلعت زكريا: “فكرة الفيلم جاءت لي لما وجدت بوست منتشر إن طلعت كان نفسه في شراء فيلا ولما جاءت له الفيلا جاء له فيروس موته وفكرت في عمل فيلم عنه وإيضاح الحقائق للناس”.

وأضافت: “وفي أيامه الأخيرة ومن وقت فرح هنا الزاهد وكنت عاملة فيديو وانتشر على السوشيال ميديا بشكل كبير تشعرين أنه لم يكن معنا وفي ملكوت آخر وشعرت من ساعتها أن النهاية اقتربت، وكل عام كان يعمل لي عيد ميلاد لي وكنت أتحدث معه عن ميعاده وابتسم وقال لي بلاش تعمليه هذه السنة على غير العادة”.

من جانبه، قال عمر: “كان منشغلا الفترة الأخيرة بتصوير أكثر من عمل مما عرضه لإجهاد شديد، وجاء له فيلم حريم كريم 2، وفيلم اسمه الخوذة، وأتمنى أن لا يحرم أحد من والده ووالدته وافتكروا طلعت زكريا وادعوا له”.

ورحل طلعت زكريا عن عالمنا أكتوبر الماضي، وحضر عزائه ‏عدد كبير ‏من ‏نجوم الفن والمجتمع، في مقدمتهم نجليّ الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك‎.‎

وكان الفنان الراحل انتهى قبل وفاته من تصوير فيلم بعنوان “بعد الخميس”، إنتاج سعودي إماراتي مشترك، من ‏إخراج ‏المخرج ‏السعودي، حيدر سمير الناصر، وهو من نوعية الأفلام الكوميدية الاجتماعية، ولم يعرض بعد‎.

كان آخر أعمال الفنان طلعت زكريا فيلم “حليمو أسطورة الشواطئ”، بطولة ريم البارودي، نرمين ماهر، بيومي فؤاد، كريم أبو زيد، رامي غيط، أميمة طلعت زكريا، تأليف محمد فضل، إخراج محمد سعيد.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك