تستمع الآن

ناهد السباعي عن الراحل هيثم أحمد زكي: رزقه واسع في الأخرة.. وحياته كانت غريبة وليست عادية

الخميس - ١٩ ديسمبر ٢٠١٩

حرصت الفنانة ناهد السباعي على الحديث عن الراحل هيثم أحمد زكي، الذي رحل عن دنيانا في 2019 وكانت من أقرب الناس إليه، ومن أوائل الناس الذين تواجدوا في منزله خبر وفاته الصادمة.

وقالت ناهد في حوارها مع إنجي علي، يوم الخميس، على نجوم إف إم، عبر برنامج “أسرار النجوم”: “هيثم رزقه واسع في الأخرة وما شهدته بعد رحيله كانت حاجة تخض كل الناس، كنا سويا في نفس الجامعة ويمكن لم نتقابل كثيرا ولكن كنا أصحاب، هو رزقه واسع في كل حاجة طلع له أصحاب وأقرباء وناس بتعمل له خير”.

وأضافت: “أنا أستغرب موته وهو شخص شاف طريقة موته وهتبقى عاملة إزاي، حياته غريبة وليست عادية أو سهلة، وأنا أخر مرة رأيته شفته مع والدتي، وفي السنوات الأخيرة من حياته ذهب للحج وانعزل وأصبح متصالحا مع نفسه وأي حاجة بتحصل بشكل غريب وأصبح هادئا وهو كان عصبيا عقب رحيل والده”.

وعن أكثر الأمور التي كانت تضايقه، أشارت: “هو كان يلقط أوي الناس الكاذبة أو غير الحقيقية وهي شفافية وقدرة كانت لديه”.

وشددت: “الظروف تضعني دائما في وفاة ناس قريبة مني، شقيقي كنت أول شخص في الحادثة وهيثم كان يسكن قريبا مني ولما علمت كنت أول شخصية متواجدة في المكان”.

ورحل الفنان الشاب هيثم أحمد زكي عن عمر يناهز الـ 35 عاما، وهو من مواليد 4 أبريل 1984، وهو ابن الممثل الراحل أحمد زكي والممثلة الراحلة هالة فؤاد، بدأ مشواره الفني عام 2006، عندما قام باستكمال ما تبقى من مشاهد فيلم حليم بعد رحيل والده بطل الفيلم أحمد زكي.

وبعد ضجة إعلامية كبيرة عن أسباب وفاته خرجت النيابة العامة بتقرير تسلمته من الطب الشرعي الخاص بالفنان هيثم أحمد زكي، والذى أكد أن الوفاة ليست بسبب تناول المكملات الغذائية مثلما أعلن في وقت سابق، حيث أن وفاته تعود لأسباب كيميائية ومرضية.

وبعد حسم القضية قرر أصدقاء الطفولة أن يشيدوا مصلى كصدقة جارية على روح صديقهم الراحل، والذي تم بناءه على طريق “القاهرة – الإسكندرية الصحراوى” داخل أحد المزارع الخاصة التى يمتلكها أحد أصدقائه لتكون مصلى للمزارعين القائمين على زراعة أكثر من 250 فدانا يمتلكها، والذى بالفعل كان تم تشييده قبل وفاة صديقهم وكان على علم به إلا أن الظروف تشاء أن يقوم أصدقاءه بتشطيبه ليكون صدقة على روح صديقهم وحتى تظل سيرته الطيبة وذكراه متواجدة لدى الجميع.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك