تستمع الآن

مي عمر ترد على خلافات زوجها محمد سامي مع نسرين أمين

الأربعاء - ١١ ديسمبر ٢٠١٩

قررت الفنانة مي عمر، الرد لأول مرة عن حرب التصريحات بين زوجها والفنانتين نسرين أمين وياسمين صبري، بعد أيام من الهجوم المتبادل بين الثلاثي.

وكتبت مي عمر عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، أن الفن هو الجمال والإبداع، كما أنه رقي وسلام، وهو الإحساس والحب”.

وتابعت: “أرفض الدخول في أي خلافات ونزاعات حتي لو كان قد أساء البعض لي، تركيزي الأول والأخير في عائلتي وعملي والتطوير من نفسي وتقديم أعمال فنية جيدة والارتقاء بأدائي وموهبتي والأفكار التي اقدمها وأجسدها”.

وأكملت: “كعادتي لا أكن إلا كل الحب و الاحترام لكل من يمتهن مهنه الفن.. وأخيرا أعد كل شخص من الجمهور العظيم أن أظل كما عودتكم دائما منذ ظهوري، شخص لا يرد علي الحديث عن الخلافات أو المشاكل أو إساءة”.

كان المخرج محمد سامي، قد شن هجوما حادا ضد الفنانة نسرين أمين، قائلا: “نسرين أمين، هاجمتني في مسلسل الأسطورة بسبب غيرتها من زوجتي مي عمر”.

وتابع: “هي مجرد كومبارس ليس إلا، وهي من قامت بإشعال الفتنة بيني وياسمين صبري، وإقناعها بأنني وجهت أنظار الجمهور حول دور زوجتي”.

وأضاف سامي أن نسرين لم تقدم حتى الآن أي دور يذكر، ولكنها مجرد امتداد لعائشة الكيلاني، كما أن الله أنعم على كل فرد بمستوى من الموهبة ودرجة معينة من الجمال.

وفي وقت سابق، ردت الفنانة نسرين أمين، على تصريحات المخرج محمد سامي ضدها، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

وقامت بنشر كلام سامي ضدها، وعلقت عليه، قائلة: “الحمدلله على نعمة الشغل والنجاح بدون واسطة ولا فرض على الجمهور والحمد لله على نعمة القبول والحمد لله على نعمة الشكل الجميل (نسبي وأذواق)”.

وأكملت: “الحمد لله على السمعة الطيبة والتاريخ النضيف الخالي من أى بلطجة أو قضايا مريبة والحمد لله على نعمة الموهبة اللي الجمهور بس هو اللى يحكم عليها، عشان مش عايزة حد يزعل مني”.

كما واصل المخرج محمد سامي، هجومه على الفنانة ياسمين صبري، التي شاركت معه خلال أحداث مسلسل “الأسطورة” الذي عرض رمضان قبل الماضي.

وقال سامي في تصريحات لصحيفة “أخبار اليوم” إنه واجه مشاكل كبيرة خلال تجربته في العمل مع الفنانة ياسمين صبري، خلال تصوير مسلسل “الأسطورة”، حتى أنه أضطر لطردها من لوكيشن التصوير مرتين بسبب عدم معرفتها بقواعد نطق الكلام “مش بتعرف تتكلم” لولا تدخل محمد رمضان ووائل نجم.

وأضاف، أن سبب شهرة ياسمين صبري الآن هو شكلها فقط لكنها ليست من يوصل معلومة خلال عمل فني لذلك كنت ألجأ لروجينا لتكون المعلومة صادرة من جهتها.

وأكد سامي، على أنه لن يعمل مع ياسمين صبري مرة أخر مهما كانت الإغراءات والعروض بسبب عدم راحته معها في العمل، مضيفًا ياسمين “صورة من غير روح” حتى إنها وقبل دخولها مسلسل الأسطورة قالت لي إنها معروض عليها دور داخل أحداث مسلسل “جراند أوتيل” ولكنها أخبرته بأنها تريد أن تشارك في مسلسله بسبب جماهيرية محمد رمضان الكبيرة.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك