تستمع الآن

منة شلبي ترد على انتقادات «خيال مآتة»: تطلعاتنا كانت أكبر من الواقع

الإثنين - ٢٣ ديسمبر ٢٠١٩

ردت الفنانة منة شلبي على الانتقادات التي واجهها فيلمها الأخير مع الفنان أحمد حلمي «خيال مآتة» بأن تطلعاتهم للعمل كانت أكبر من الواقع.

وقالت «منة» في حوار مع مجلة «زهرة الخليج»: «الحقيقة هي أنني لا أهتم بمشواري بنجاح الأفلام أو صراع الإيرادات، وكل ما يشغلني هو تقديم أدوار مميزة ومختلفة وهادفة، وتحمل رسالة معينة. أما النجاح والفشل فأمر وارد مع كل عمل جديد».

وخلال الحوار، أكدت منة شلبي أن أكثر الصعوبات التي تواجهها في عملها هي دخول عملين مختلفين في الوقت نفسه، وتكمن الصعوبة في ضرورة الالتزام بتوقيت تصوير كل عمل، مع ضرورة الفصل بين الشخصيات.

وأكدت «منة» أن أكثر ما يميزها عن بنات جيلها من الفنانات أنها «بدأت من الصفر بمجهودي الشخصي، وتدرجت شيئاً فشيئاً إلى أن أصبحت على ما أنا عليه اليوم، وقد تعلمت من كل التجارب التي قدمتها».

وأشارت إلى أنها كانت محظوظة بالعمل مع أسماء كبير من الممثلين والمخرجين أبرزهم محمد خان، يوسف شاهين، ورضوان الكاشف، وتعلمت منهم حب العمل وتقديسه وعدم التهاون به، والانضباط ونسيان كل المشاغل لحظة الوقوف أمام عدسة الكاميرا، وسرعة الحفظ، وسرعة البديهة، والتعامل الناجح مع كل المواقف الصعبة، والكثير من الأشياء الإيجابية التي كونت شخصيتها.

الجدير بالذكر أنه تم تكريم منة شلبي مؤخرًا في ختام الدورة 41 لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي بجائزة فاتن حمامة للتميز.

فيلم «خيال مآتة من إخراج خالد مرعي، وتأليف عبد الرحيم كمال، وإنتاج وليد صبري، وبطولة أحمد حلمي، ومنة شلبي، وخالد الصاوي، وحسن حسني، وعبد الرحمن أبو زهرة، وبيومي فؤاد، ولطفي لبيب، وحقق إيرادات 38 مليون جنيه في شباك التذاكر بعد أكثر من 4 أشهر من عرضه.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك