تستمع الآن

معلومات عن رامي يوسف المرشح المصري لجائزة «جولدن جلوب»

الثلاثاء - ١٠ ديسمبر ٢٠١٩

اختير النجمان الأمريكيان المصريان الأصل «رامي مالك ورامي يوسف» ضمن ترشيحات جوائز جولدن جلوب للأفلام والتلفزيون لهذا العام.

وأعلنت رابطة هوليوود للصحافة الأجنبية، عن قوائم المرشحين، ومن المقرر أن يتم اختيار الفائزين في 5 يناير 2020 في حفل عشاء في مدينة بيفرلي هيلز بولاية كاليفورنيا، بحسب الخبر الذي قرأته فرح شيمي في «كلاكيت» على «نجوم إف.إم».

ورشح الممثل رامي مالك لجائزة أفضل ممثل في الدراما التلفزيونية عن دوره في مسلسل «مستر روبوت» ضمن خمسة أسماء شملت أيضًا براين كوكس، وكيت هارينجتون عن دوره في مسلسل «جيم أوف ثرونز» (صراع العروش)، بالإضافة إلى الممثلين البريطاني والأمريكي توبايس منيزيس وبيلي بورتر.

ورُشح رامي يوسف ضمن قائمة أفضل ممثل تلفزيوني كوميدي أو موسيقي عن دوره في مسلسل «رامي Ramy»، وكذلك مايكل دوجلاس عن دوره في مسلسل «ذا كومينيسكي ميثود».

وعبر خاصية “الأستوري” المصورة في حسابه على “إنستجرام” كشف رامي يوسف أنه علم بالترشيح صباح اليوم في موقع تصوير الجزء الثاني من المسلسل برفقة الممثل الأمريكي ماهرشالا علي الذي مازحه نظرا لأنه لم ينل ترشيحا هو الآخر.

ويجسد رامي يوسف في مسلسل Ramy الذي كتب قصته دور “رامي حسن” نجل المهاجرين المصريين الذي يقع في أزمة هوية بين ما يفرضه مجتمعه المسلم من أن الحياة اختبار مستمر وما يعتقده أصدقائه من أن الحياة مليئة بالاحتمالات التي لا نهاية لها.

وبدأ المصريون اللجوء لمواقع البحث لمعرفة معلومات عن رامي يوسف.

1-ولد رامي يوسف في مدينة كوينز يوم 26 مارس عام 1991 لأبوين مصريين مهاجرين انتقلا إلى نيو جيرسي ليتربى وينشأ هناك.

2- بدأ رامي شغفه مع ستاند أب كوميدي خلال دراسته الاقتصاد والعلوم السياسية في الكلية، وفي عمر 20 عاما انتقل رامي إلى هوليوود لدراسة التمثيل.

3- كان مسلسل See Dad Run بداية ظهوره على التليفزيون عام 2012.

4- نال شهرته على شاشة التليفزيون من خلال برنامج The Late Show مع ستيفن كولبيرت من عام 2015 إلى عام 2017.

5- نجاحا وشهرة حققهما رامي يوسف من خلال مسلسله الكوميدي عبر شاشة Hulu الذي انطلق عرضه للمرة الأولى في 19 أبريل 2019، وبعد فترة وجيزة من عرض الموسم الأول أعلنت Hulu عن جزء ثان.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك