تستمع الآن

مصور ينشر صورا لـ فنانين مصريين من دون «فوتوشوب» أو فلاتر

الأربعاء - ٠٤ ديسمبر ٢٠١٩

صور جديدة كشف عنها المصور السوري مصطفى عزب، لعدد من النجوم المصريين والعرب، من دون الاستعانة بـ”الفوتوشوب” أو الفلاتر من أجل تنقية البشرة.

ونشر مصطفى عزب، الصور عبر صفحته على موقع “انستجرام”، عددا من الصور للفنانين من دون “فوتوشوب”، ضمن جلسة تصوير جديدة.

سمير صبري

وظهر نجوم الفن: إلهام شاهين، وميرفت أمين، ومحمد صبحي، وسمير صبري، وغسان مسعود، وسمية الخشاب.

وكشفت الصور المقربة عن ظهور وجوهمم واضحة للغاية، ما أظهر التجاعيد وتفاصيل البشرة بوضوح للمشاهد.

إلهام شاهين

ميرفت أمين

كانت الفنانة فيفي عبده، قد خضعت من قبل لجلسة تصوير مشابهة من دون “فوتوشوب” أو فلاتر وباستخدام إكسسوارات بسيطة، وذلك لمجلة “voguearabia”.

وقالت “voguearabia”، إن فيفي عبده كشفت جانبًا جديًا من شخصيتها كظهورها كإحدى الشخصيات في عدد السعادة، حيث ظهرت بستايل أنيق من غير مكياج وبإكسسوارات بسيطة.

محمد صبحي

سمية الخشاب

غسان مسعود

وعلى هامش جلسة التصوير، أجرت المجلة حوارًا مع فيفي عبده، مؤكدة أنها لا تفرض فنها على أي أحد، مضيفة: “لا أفرض فنّي على الناس.. أثق بنفسي وبفنّي.. من لا يحب فيفي ورقصها وحياتها يمكنه أن يكف عن متابعتي وأن لا يتصفح حساباتي على مواقع التواصل الاجتماعي”.

وتابعت: “يرونني امرأة متقدمة في السن، أما أنا فأرى أنني لا زلت قادرة على الرقص بطريقة محترمة ومهذبة لا تضرّ أحداً لا سيما وأن الشباب يسري في دمي”.

وأضافت: “لا أصدق أنني في هذا السن! دعينا نسأل الجمهور عن عمري!! الجميع يعطيني عمراً أصغر مما أنا عليه في الحقيقة.. أنا امرأة طيبة وعفوية وطبيعية وهذا ينعكس على شكلي الخارجي فأبدو أصغر سناً وأكثر شباباً”.

فيفي عبده


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك