تستمع الآن

مسرحية تجمع أكرم حسني وهشام ماجد وشيكو في «موسم الرياض»

الإثنين - ٠٩ ديسمبر ٢٠١٩

أصبح موسم الرياض، هو قبلة عدد كبير من الفنانين العالميين والمصريين مؤخرًا، حيث شهد مشاركة أكثر من فنان مصري في فعاليات الموسم الذي انطلقت فعالياته 11 أكتوبر الماضي وتستمر حتى منتصف ديسمبر تحت شعار “تخيل”.

ويشمل موسم الرياض، عرض العديد من المسرحيات الفنية بمشاركة نجوم مصريين، حيث كشف الفنان أكرم حسني عن الاستعداد لتقديم مسرحية جديدة تحمل اسم “عطل فني” في المملكة العربية السعودية، مع هشام ماجد وشيكو.

ونشر أكرم حسني، عبر صفحته الرسمية على موقع “انستجرام”، صورًا له خلال مشاركته في كواليس العمل الفني الذي يضم: آيتن عامر، وإسماعيل فرغلي، ونشوى مصطفى.

مسرحية عطل فني

وعلق أكرم على الصورة، قائلا: “مسرحية عطل فني.. انتظرونا في موسم الرياض، المسرحية بطولة هشام ماجد، وشيكو، وأكرم حسني، وآيتن عامر، ونشوى مصطفى، وإسماعيل فرغلي، وأوتاكا”.

وتابع: “تأليف أمير طعيمة، وأحمد شاكر، ومحمد الزغبي، وضياء محمد، وكلمات الأغاني أمير طعيمة، وتصميم استعراضات ميريت”.

في سياق آخر، انتهى هشام ماجد وشيكو من تصوير آخر مشاهد مسلسلهما “اللعبة” الذي تم تأجيل عرضه من شهر رمضان المقبل، وتقرر عرضه في رمضان 2020.

مسرحية عطل فني

ويشارك في بطولته مي كساب، وأحمد فتحي، ومحمد ثروت، وبيومي فؤاد، ومحمد سلام، وميرنا جميل، وسامي مغاوري، وتأليف فادي أبو السعود ومحمد صلاح خطاب وإخراج معتز التوني.

كما يشارك أكرم حسني، الفنان أحمد فهمي في بطولة مسلسل “تيمون وبومبا” ويخوضان به السباق الرمضاني المقبل.

ويكتب له السيناريو والحوار للمسلسل الفنان أيمن وتار، ويخرجه أحمد الجندي، ومن إنتاج شركة سينرجي.

يعتمد العمل على الحلقات المنفصلة المتصلة، ويعود فهمي وأكرم للعمل سوياً في الدراما بعد عامين من تقديمهما “ريح المدام” في شهر رمضان 2017.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك