تستمع الآن

مدحت العدل: عمرو دياب أيقونة حظي ومحمد فؤاد ينقصه الطموح وهنيدي أخف دم في مصر

الأحد - ٢٩ ديسمبر ٢٠١٩

كشف السيناريست الكبير مدحت العدل عن علاقته بمجموعة من النجوم في الوسط الفني، واصفا الفنان الكبير محمد فؤاد بأنه ينقصه الطموح.

وقال العدل في حوار تليفزيوني، مساء السبت: “عمرو دياب مشواري وأحلامي ونجاحي، وهو أيقونة حظي، أما محمد فؤاد “هو روح الحارة المصرية التي أتمنى أن تظل بها هذه النكهة، وينقصه الطموح ليكون رقم 1”.

وتابع العدل:” محمد هنيدي أخف دم في مصر، وأحمد السقا هو أحمد رمزي الذي تحول إلى جاكي شان”.

وأضاف :”خالد النبوي عبقري وغول تمثيل لكن حظه قليل يستحق أكثر مما وصل له الآن”.

واستكمل :” نيللي كريم “ملبوسة” وفنانة قوية وعظيمة، وبالنسبة ليسرا وهند صبري بحب أشتغل معاهم”.

يشار إلى أن آخر أعمال المؤلف مدحت العدل المسلسل الإذاعي “سعيدة مش سعيد” الذي طُرح رمضان 2019 بطولة منة شلبي ورجاء الجداوي وأشرف مصلحي.

فيما كشف العدل، عن نقطة تحوله من الطب إلى الفن، مشيرا إلى أن بداية التحول كان من فيلم “أيس كريم في جليم”، عندما عرض عليه كتابة أغاني الفيلم.

وأضاف العدل، في حواره، أنه كان قد أنهى الماجستير ويحضر للدكتوراه في الطب، مشيرا إلى أن قرار الانتقال من الطب إلى الفن كان بمشاركة زوجته.

وأوضح، أنه يكتب شعر منذ المرحلة الإعدادية، مشيرا إلى أنه عرض أول ما كتب من شعر في المرحلة الإعدادية على شقيقه سامي العدل ولم يصدق أنه الكاتب وقال له “أنت أكيد سارق القصيدة”.

الزمالك

وعن تشجيعه وحبه الشديد لنادي الزمالك، قال العدل: “صورة “تي شيرت الزمالك” تسعدني وتبهجني”، مشيرا إلى أنه لا يهمه الهزيمة ولكن بذل مجهود من اللاعبين وتقديم صورة جيدة.

وأوضح مدحت العدل، أن ما ينقص نادي الزمالك هو الهدوء، مشيرا إلى أن مرتضى منصور قدم للنادي الكثير طوال الفترة السابقة، وحصد البطولات.

وأكد أنه إذا كان هناك هدوء وعدم انفعال لحقق الكثير من البطولات، مشيرا إلى أنه من حبه لنادي الزمالك يحرص على تقديم النصيحة لرئيس نادي الزمالك.

ولفت العدل، إلى أن هناك جروب باسم “زملكاوي أنا” على واتساب، يضم الكثيرين من محبي نادي الزمالك، قائلا: “لم أفكر في أي لحظة في تشجيع نادي آخر غير الزمالك.. علاقتي بالزمالك تشبه علاقة أحمد رامي بأم كلثوم”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك