تستمع الآن

محمد حماقي يعتذر لـ فتاة «لسه بتخاف من الفراق»

الأربعاء - ١٨ ديسمبر ٢٠١٩

اعتذر الفنان محمد حماقي، لإحدى الفتيات التي حضرن حفله الغنائي الأخير بإحدى جامعات مدينة بني سويف، وذلك بعد انتشار مقطع فيديو لها وهي تطلب منه غناء أغنية ولم يسمعها.

ونشر محمد حماقي، عبر خاصية “الستوري” على موقع “انستجرام”، فيديو لفتاة تطلب منه غناء أغنيته “لسه بتخاف من الفراق” أكثر من مرة، وهو الأمر الذي تسبب في موجة من الضحك عليها لأنه لم يسمعها.

وعلق محمد حماقي على الفيديو، قائلا: “أنا آسف مسمعتكيش.. بس وعد الحفلة اللي جاية هغنيهالك مخصوص بإهداء.. بس قوليلي اسمك إيه”.

كان محمد حماقي قد طرح مؤخرًا فيديو كليب لأغنية ”راسمك في خيالي“، من ألبومه الأخير، “كل يوم من ده”، والذي طرحه بالتعاون مع شركة “نجوم ريكوردز”.

وقدم الأغنية وهو يعزف على البيانو للمرة الأولى خلال إحدى حفلاته التي أحياها يوم الـ30 من نوفمبر الماضي، بأحد المجمعات التجارية الشهيرة بمنطقة التجمع الخامس والذي شهد تواجد حشود جماهيرية غير مسبقة بالمكان.

ويتناول الكليب قصة حب حقيقية وكان بطلها شاب قدَّم ”خاتم“ الخطوبة لحبيبته في حفل حماقي خلال عزفه للأغنية على البيانو لجمهوره، ووثّق ”حماقي“ بذلك لحظات حقيقية حدثت في إحدى حفلاته وذلك للمرة الأولى في مشواره الفني، واعتقد البعض أن المشهد كان حقيقيا.

أغنية ”راسمك في خيالي“، من كلمات الشاعر أمير طعيمة وألحان محمد النادي وتوزيع تميم وتم تصوير الأغنية على طريقة الفيديو كليب تحت إشراف المخرج مصطفى عامر.

كما يعد محمد حماقي النجم المصري الوحيد المشارك بأضخم برنامجي مواهب بالعالم العربي من خلال the voice وthe voice kids بالإضافة إلى كون أغانيه الأكثر استماعا على منصات التواصل الاجتماعي.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك