تستمع الآن

محمد حماقي يطرح فيديو كليب «راسمك في خيالي».. وجدل بشأن مشهد «الخطوبة» المفاجئ في العمل

الثلاثاء - ١٠ ديسمبر ٢٠١٩

طرح النجم محمد حماقي، فيديو كليب لأغنية ”راسمك في خيالي“، من ألبومه الأخير، «كل يوم من ده»، والذي طرحه بالتعاون مع شركة “نجوم ريكوردز” وقدمها وهو يعزف على البيانو للمرة الأولى خلال إحدى حفلاته التي أحياها يوم الـ30 من نوفمبر الماضي، بأحد المجمعات التجارية الشهيرة بمنطقة التجمع الخامس والذي شهد تواجد حشود جماهيرية غير مسبقة بالمكان.

ويتناول الكليب قصة حب حقيقية وكان بطلها شاب قدَّم ”خاتم“ الخطوبة لحبيبته في حفل حماقي خلال عزفه للأغنية على البيانو لجمهوره، ووثّق ”حماقي“ بذلك لحظات حقيقية حدثت في إحدى حفلاته وذلك للمرة الأولى في مشواره الفني، واعتقد البعض أن المشهد كان حقيقيا.

وحرص حماقي على تهنئتهما مبديا اندهاشه من جرأتهما وقال له الشاب إنه لم يجد أفضل من هذه المناسبة وأغنية “راسمك في خيالي” لتقديم خاتم الخطوبة لها.

وعلى أنغام أغنية “راسمك في خيالي” اقتحم شاب عمار الحمصاني المسرح بصحبة رؤى شنوحة، وقام بتقديم خاتم الزواج لها وسط صيحات الجمهور، ونفس المشهد ظهر في الكليب الجديد لحماقي.

وظن البعض أن حماقي استعان بالشاب والفتاة بعد المشهد الرومانسي الذي قدماه على أغنيته وجعلهما أبطال كليب الأغنية، ولكن الأمر ليس كذلك، فما جاء أمام الجمهور في الحفل هو مجرد مشهد تمثيلي لضمه في الكليب.

وأوضحت رؤى ذلك بنشر صورة لها من كواليس الكليب وهي تظهر بنفس الزي الذي ارتدته في الحفل كاشفة أنه كان أثناء التحضير لتصوير الكليب.

كما ظهرت العديد من اللقطات في الكليب من نفس الحفل مثل عزف حماقي على البيانو، مرتديا نفس الثياب.

https://www.instagram.com/p/B53pJxiHo9_/?utm_source=ig_embed

وأغنية ”راسمك في خيالي“، من كلمات الشاعر أمير طعيمة وألحان محمد النادي وتوزيع تميم وتم تصوير الأغنية على طريقة الفيديو كليب تحت إشراف المخرج مصطفى عامر.

ويواصل حماقي دوره في نهائيات برنامج the voice كعضو لجنة تحكيم حيث يمتاز بحضور قوي بمشاركة فريقه من المواهب خلال البرنامج ضد فريق كلا من راغب علامة، وسميرة سعيد وأحلام.

ويعد حماقي النجم المصري الوحيد المشارك باضخم برنامجي مواهب بالعالم العربي من خلال the voice و the voice kids بالإضافة إلى كون أغانيه الأكثر استماعا على منصات التواصل الاجتماعي.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك