تستمع الآن

محامي رامي عز الدين: خادمة هيثم أحمد زكي استولت على سيارته عقب وفاته

الثلاثاء - ٠٣ ديسمبر ٢٠١٩

قال بلال عبد الغني، محامي رامي عز الدين، الوريث الشرعي للفنان الراحل هيثم أحمد زكي، إنه اكتشف اختفاء سيارتين مملوكتين للفنان الراحل خلال تسليم الميراث الشرعي.

وكشف المحامي أن السيارة الأولى من نوع «مرسيدس» وأنها مختفية منذ 3 سنوات لكن أنباء عن تواجدها طيلة تلك المدة في حجز السيارات المسروقة بقسم الدقي وأنه سيستعلم عن الأمر.

وأوضح المحامي أن السيارة الثانية من نوع «رينو» وقد اختفت عقب وفاة «هيثم» مباشرةً وقد علم من أحد الأشخاص أن خادمة المنزل هي من استولت عليها وأنه سيتخذ الإجراءات القانونية لاستعادتها.

وكانت الدائرة ٢٣ بمحكمة شمال الجيزة الكلية لشئون الأسرة، قد أصدرت شهادة وفاة ووراثة عن الراحل الفنان هيثم أحمد زكي، وذلك بناء على طلب تقدم به شقيقه من الأم رامي عز الدين عبدالله.

عزاء هيثم أحمد زكي

وقالت المحكمة أنه تحقق وفاة المرحوم هيثم أحمد زكي بتاريخ ٦ نوفمبر ٢٠١٩ وانحصار إرثه الشرعي في شقيقه لأمه رامي عز الدين عبدالله محمد.

وتابعت المحكمة أن الأخير يستحق سدس تركة المتوفي فرضا والباقي تعصبيا لعدم وجود وارث ضبط دون شريك ولا وارث ولا مستحق لوصية واجبه سوى من ذكر.

وبناء على قرار النيابة تسلم رامي عز الدين شقة في المهندسين خاصة بالفنان الراحل وأخرى بشارع الهرم ومبلغًا قدره 300 ألف جنيه في أحد البنوك ومبلغ 200 ألف جنيه مقدار وثيقة تأمين.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك