تستمع الآن

مؤلّف «يوم تلات» يكشف قصة الأغنية: أرسلتها للهضبة على سبيل الدعابة فقرر غنائها

الإثنين - ٣٠ ديسمبر ٢٠١٩

كشف الشاعر الغنائي تامر حسين قصة أغنية «يوم تلات» والتي كتبها للفنان عمرو دياب وتصدرت استفتاءات عام 2019.

وقال «تامر» خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «القاهرة الآن» مع لميس الحديدي على قناة «الحدث»، إن الأغنية بدأت قصتها من تعاون لأول مرة مع الملحن عزيز الشافعي في 2016 عندما قرروا عمل أغنية «لمزاجهم»، وأرسلها للفنان عمرو دياب على سبيل الدعابة لكنه فوجيء أن الهضبة قال له في 2017 إنه قرر أن يغنيها.

وأوضح الشاعر الغنائي تامر حسين أنه حاول تغيير كلمات الأغنية لتناسب ذوق عمرو دياب خاصة أنه عندما كتبها لم يكن يكتبها لمطرب معين لأنه كما أكد أنه كتبها مع ألحان عزيز الشافعي «لمزاجهما الخاص»، لكن الهضبة رفض تغيير الكلمات وأنه سيغنيها كما هي وخاصة جملة «فتفتوا الفنتافيت وفتنوني» التي حاول «تامر» استبدالها بـ«هم أحلى ما شفت بعيوني» لكن «عمرو» أبقاها.

تامر حسين يكشف سر نجاح يوم تلات مع عمرو دياب

تامر حسين يكشف سر نجاح يوم تلات مع عمرو دياب#القاهرة_الآن

Posted by ‎القاهرة الآن مع لميس الحديدي‎ on Sunday, December 29, 2019

وكان الفنان عمرو دياب أبهر الجمهور خلال حفل ختام مهرجان «ميدل بيست» في السعودية، إذ قدم الهضبة خلال الحفل 3 أغنيات بمشاركة الـ DG العالمي «ريهاب».

وقدّم الهضبة، أغنية «يوم تلات»، بتوزيع موسيقي جديد، بعيدًا عن الذي تم طرحها به عبر موقع يوتيوب، وهي الأغنية التي تم تداولها بشكل كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي وتصدر اسم الأغنية تريند «تويتر».

وحرص عدد من النجوم على التواجد مع «دياب» على خشبة المسرح، وكان بصحته كلا من دينا الشربيني وشيكو وهشام ماجد ومحمد هنيدي وأكرم حسني.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك