تستمع الآن

لاعب برشلونة السابق داني ألفيس يصل مصر.. ويزور الأهرامات

الإثنين - ١٦ ديسمبر ٢٠١٩

وصل البرازيلي داني ألفيس لاعب نادي برشلونة الإسباني السابق، إلى مصر برفقة زوجته، بهدف الترويج للسياحة المصرية، وزيارة عدد من الأماكن الأثرية.

ووصل إلى مطار القاهرة، أمس الأحد، داني ألفيس قادمًا من برشلونة، حيث سيزور برفقة زوجته عارضة الأزياء الشهيرة جوانا سانز، العديد من الأماكن السياحية في العاصمة.

وتعد تلك الزيارة، هي الثانية للاعب إلى مصر، حيث زار القاهرة قبل عدة سنوات مع منتخب البرازيل خلال كأس العالم للشباب، وفاز السامبا به.

داني ألفيس

ويعتبر ألفيس أكثر لاعب متوج بالبطولات على الإطلاق وله تاريخ طويل في كرة القدم دوليا، حيث بدأ رحلته منذ شبابه، واستمر حتى اليوم كأحد أقوى اللاعبين في العالم.

وتأتي هذه الزيارة بهدف الترويج للسياحة المصرية، وتلسيط جميع وسائل الإعلام في العالم حول النجم البرازيلي وزوجته وزيارتهما لمصر والأماكن السياحية التي سيستمعان بقضاء الوقت بها.

كما استقبلت منطقة آثار الهرم اليوم الاثنين لاعب كرة القدم البرازيلي وزوجته عارضة الأزياء الشهيرة جوانا سانز، وكان في استقبالهم أشرف محيي الدين مدير عام آثار الهرم.

وقال محيي الدين، إن الزيارة بدأت بجولة داخل الهرم الأكبر، ثم متحف مركب خوفو، ومنطقة تمثال ابو الهول، وقد أبدى ألفيس انبهاره بعظمة الحضارة المصرية القديمة وتسائل عن كيفية بناء هرم خوفو وأوزان الأحجار الخاصه به، كما أبدى إعجابه بضخامة تمثال أبو الهول.

وإشار محيي الدين إلى انه خلال الجولة حرص لاعب الكرة الشهير وزوجته على التقاط الصور التذكارية في منطقة البانوراما لتسجيل زيارتهما.

يذكر أن داني ألفيس يلعب حاليًا في نادي ساو باولو البرازيلي، حيث انضم من قبل لبرشلونة بمبلغ 32.5 مليون يورو ليصبح المدافع الأغلى في التاريخ في ذلك الوقت.

وفاز بثلاثية في أول موسم له مع النادي الإسباني وكذلك بكأس السوبر الأوروبية وكأس السوبر وكأس العالم للأندية، وصولا إلى تحقيق السداسية التاريخية.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك