تستمع الآن

كندة علوش ترد بحزم على متابعة سألتها عن عدم اهتمامها بابنتها الأخرى

الخميس - ١٢ ديسمبر ٢٠١٩

ردت الفنانة السورية كندة علوش بحزم على إحدى المتابعات عبر حسابه على “إنستجرام” سألتها عن ابنتها الثانية ولماذا لا تهتم بها مثل ابنتها “حياة” من الفنان عمرو يوسف.

ونشرت الفنانة كندة علوش، صورة جديدة تجمعها بزوجها الفنان عمرو يوسف، وابنتها “حياة”، وذلك عبر الصفحة الشخصية لها على موقع “إنستجرام”.

وعلقت “علوش”، على الصورة قائلة: “جنتي.. بارك الله فيكي وفي أسرتك وأحبائك، الله يخليلكن أسركن وحبابكن”.

وبدت الأخيرة فيها وهي تقف أمام والديها ممكسة بساق والدتها فيما ينحني والدها في اتجاهها وكأنه يريد حملها.

https://www.instagram.com/p/B555ZT4pLpv/?utm_source=ig_embed

وردت إحدى متابعات كندة على الصورة كاتبة: “لديك ابنة أخرى لماذا لا تهتمي بها مثل حياة”، لترد عليها الممثلة كاتبة: “ليس لدي ابنة أخرى وحياة هي ابنتي الوحيدة”.

ومنذ زواج الممثلة كندة علوش من الممثل عمرو يوسف وعدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي يؤكدون أن لديها ابنة من زوجها السابق، وما زاد من قوة هذه الشائعة صورة لها في حفل الزفاف مع العريس وهما يحملان طفلة، ورغم مرور أكثر من عامين على زواج كندة وعمرو، وإنجابهما لطفلتهما حياة، مازالت الشائعة تنتشر.

يذكر أن كندة وعمرو تزوجا في شهر يناير 2017، وأقيم حفل زفافهما في أحد الفنادق الشهيرة بأسوان، وحضره عدد كبير من الفنانين، ورزقا بطفلتهما الأولى “حياة” في شهر نوفمبر 2018.

كندة علوش مبتعدة عن الحياة الفنية منذ عامين تقريبا بعد حملها وإنجابها لابنتها ‏الوحيدة ‏‏”حياة”، ‏وأكدت أن موعد عودتها للحياة الفنية لم تحدده بعد، ولكن في حال عرض عليها عمل مميز لن ‏تتأخر‎.‎

وفى سياق آخر، تعاقد النجم عمرو يوسف على بطولة فيلم جديد بعنوان “بيت شمس” ينتمى لنوعية أعمال الرعب ويكتب له السيناريو والحوار محمود دسوقى ويخرجه طارق العريان، وذلك بعد نجاح عمرو والعريان سويًا فى فيلم “ولاد رزق” بجزئية الأول والثانى والذى اقترب من الوصول إلى 100 مليون جنيه فى شباك التذاكر.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك