تستمع الآن

«كنت معرضة للإصابة بالشلل».. نيللي كريم تكشف تفاصيل جديدة عن عمليتها الجراحية

الثلاثاء - ١٠ ديسمبر ٢٠١٩

كشفت الفنانة نيللي كريم تفاصيل جديدة عن عمليتها الجراحية، التي خضعت لها منذ أسابيع في الولايات المتحدة الأمريكية.

وقالت نيللي، في مداخلة تلفونية، يوم الاثنين: “جراحة الوجه التي خضعت لها كانت صعبة وخطيرة، خطورتها إن كان عندي ورم على أعصاب الوجه في الجهة اليمنى والأطباء خوفوني وكان من المحتمل أن أصاب بعد العملية بالشلل، أو أشفى إذا نجحت الجراحة، وكنت مخضوضة ولكن الحمدلله الموضوع مر بسلام”.

وأضافت نيللي: “الطبيب سألها بعد الإفاقة من التخدير إن كانت قادرة على الضحك أم لا، لأن هذا من أسباب نجاح العملية، فردت: الحمدلله بضحك”.

ووجهت نيللي الشكر لكل محبيها ولكل من ساندها الفترة الماضية.

يذكر أن نيللي كريم، كشفت عن تفاصيل مرضها، وأكدت أنها قامت بعملية استئصال ورم حميد، واصفة الجراحة بأنها صعبة ودقيقة لأنها بجوار عصب الوجه.

يشار أن نيللي كريم نشرت، بعد العملية، صورة لها عبر حسابها على موقع “إنستجرام”، أثناء تواجدها بالمستشفى وسط الفريق المعالج، وعلقت عليها “شكرًا؛ لأنكم أنقذتم حياتي”.

وعادت نيللي لطمأنة جمهورها ومحبيها، بعدما نشرت صورة لها عبر “إنستجرام” وهي تتواجد في إحدى الدول الأوروبية وعلقت عليها قائلة: “أحب أن أطمئن كل أصدقائي وجمهوري أنا الحمدلله بقيت كويسة.. عاوزة أشكر ربنا أولاً وأشكركم من كل قلبي على سؤالكم وأمنيتكم للشفاء.. ربنا ما يحرمني منكم”.

على جانب آخر، تعاقدت الفنانة نيللي كريم على مسلسل لرمضان 2020 يحمل اسم “النصابين” يشاركها في بطولته الفنان آسر ياسين.

يذكر أن آخر أعمال نيللي كريم مسلسل “اختفاء” الذي عرض في رمضان 2018، وهو من تأليف أيمن مدحت وإخراج أحمد مدحت وإنتاج شركة “العدل جروب”، بطولة نيللي كريم، وهشام سليم، وبسمة، ومحمد ممدوح، ومحمد علاء.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك