تستمع الآن

كشف سبب إلغاء حفل كاظم الساهر ضمن فعاليات «موسم الرياض»

الثلاثاء - ٠٣ ديسمبر ٢٠١٩

أعلن الفنان كاظم الساهر إلغاء حفله ضمن فعاليات موسم الرياض المقامة بالمملكة العربية السعودية، والذى كان مقررا له أن تقام يوم الخميس 12 ديسمبر الحالى، بسبب الظروف الراهنة فى موطنه العراق.

ونشر كاظم الساهر عبر حسابه الشخصى بموقع إنستجرام: “نود أن نلفت عنايتكم إلى أنه تم إلغاء مشاركة كاظم الساهر في مهرجان موسم الرياض نظراً للظروف الراهنة في العراق الحبيب، نعتذر من الجمهور السعودي الكريم ونشكر تفهمكم”.

وكان الساهر علق على التظاهرات التى تشهدها عدة محافظات فى بلاده، عبر حسابه الرسمي على موقع “تويتر” للتواصل الاجتماعي، قائلا: “سلامٌ عليك على رافديك عراق القيم، فأنت مزارٌ وحبٌ ودارٌ لكل الأمم”.

كان الساهر، قد تعرض أكتوبر الماضي، لشائعة وفاته مسمومًا، وكتب الحساب الرسمي للفنان العراقي تغريدة: “نود أن نلفت عنايتكم إلى أن كاظم الساهر بخير والشائعات التي تداولتها بعض مواقع التواصل الاجتماعي عارية عن الصحة. نشكر اهتمامكم و محبتكم، دمتم بكل خير”.

على صعيد آخر، كان تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالسعودية، قد أعلن مؤخرًا عن عن صدور توجيه من ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان يقضي بتمديد موسم الرياض إلى أواخر يناير المقبل.

وكان من المفترض أن ينتهي الموسم في 15 ديسمبر الجاري، حيث شهدت فعالياته المختلفة إقبالاً كبيراً فاق السبعة ملايين زائر، بحسب تغريدة لرئيس هيئة الترفيه.

الموسم الذي بدأ في 11 أكتوبر الماضي شهد اهتماماً شعبياً وإعلامياً كبيراً، خصوصاً في ظل استضافته لنجوم عرب وعالميين، وكذلك استضافة مناسبات فنية وترفيهية ورياضية ضخمة.

يذكر أن كاظم الساهر أحيا أكثر من حفل خلال شهر أغسطس الماضي، في تركيا وقطر وعمان والسعودية، ‏وعلى الصعيد الأسري، احتفل الساهر بزفاف نجله الأصغر عمر، نهاية نفس الشهر، على الطبيبة المغربية ‏نورا الدخش‎.‎


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك