تستمع الآن

في أربعين الراحل هيثم أحمد زكي.. الفنانة إلهام شاهين تزور قبره وتطلب الدعاء له

الإثنين - ١٦ ديسمبر ٢٠١٩

حرصت الفنانة إلهام شاهين زيارة قبر الفنان الراحل هيثم أحمد زكي الذي تذكره عدد من الفنانين، حيث تمر اليوم الذي الأربعين على وفاته.‏

ونشرت الفنانة الكبيرة صورة عبر حسابها الخاص على إنستجرام، لها من أمام مدفن أسرة الفنان أحمد زكي على طريق الواحات.‏

علقت شاهين على الصورة قائلة: ” النهارده أربعين هيثم أحمد زكي الله يرحمه، نسألكم الدعاء والفاتحة على ‏روحه”.‏

توالت التعليقات الممتلئة بالدعاء للراحل هيثم أحمد زكي متمنيين له الرحمة.‏

وكانت إلهام شاهين قد عبرت عن حزنها الشديد لوفاة الفنان هيثم أحمد زكي واصفة رحيله بـ«وجع القلب».

وقالت إلهام شاهين في تصريحات صحفية، إنه كان وحيدا لا يوجد أحد بجانبه ينصحه بالذهاب إلى المستشفى بعد الشعور بالتعب وليس بالذهاب إلى المستشفى لأخذ حقنة مسكنة، خاصة وأن ما بدا عليه كان أعراض ذبحة ولو تم إنقاذه ما حدثت الوفاة.

وكشفت عن آخر تواصل جمع بينهما في توقيت تصوير فيلمها «يوم للستات» حيث كان هيثم أحمد زكي مرشحًا لأحد أدوار الفيلم لكن تم إسناد الدور لممثل آخر، بعد انقطاع الاتصالات مع الراحل.

وأوضحت إلهام شاهين أنها نادمة على هذا الموقف، قائلة «ضميري بيأنبني ناحيته أوي .. يمكن لو كنت دورت عليه أو انتظرت شوية لحد ما ألاقيه لأن كان عاجبه الدور وكنت أتمنى يشاركني في الفيلم».

يذكر أن هيثم أحمد زكي توفى في نوفمبر 2019 بعدما تلقت مديرية أمن الجيزة إخطارا من مباحث قطاع ‏أكتوبر، بورود بلاغ من خطيبة الفنان هيثم أحمد زكى بأنها حاولت الاتصال به أكثر من مرة ولم يستجب ‏لاتصالاتها، وانتقلت قوة أمنية وبفتح باب الشقة بعد استئذان النيابة، وتبين وفاة الفنان، وبنقل الجثمان للمستشفى ‏أفاد التقرير المبدئى أن سبب الوفاة هبوط حاد فى الدورة الدموية‎.‎

بدأ هيثم أحمد زكي مشواره الفني عام 2006 عندما استكمل ما تبقى من مشاهد فيلم “حليم” بعد رحيل والده بطل الفيلم أحمد زكي، ليقوم في العام التالي ببطولة فيلم “البلياتشو”، ثم توالت أعماله الفنية انتهاء بمسلسل “علامة استفهام” في رمضان 2019، والذي يعد آخر أعماله.

ودفن جثمان الفنان هيثم أحمد زكي، بمقابر الأسرة على طريق الواحات بأكتوبر، ليكون بجوار جثمان والده أحمد زكي والفنان ممدوح وافي، الذي دفن هو الآخر فى هذه المقبرة بناء على وصيته بدفنه بجوار صديق عمره أحمد زكي.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك