تستمع الآن

فتاة دوري أبطال أوروبا تثير الجدل بتسلقها الهرم.. والأمن يتدخل

الثلاثاء - ٣١ ديسمبر ٢٠١٩

أثارت عارضة الأزياء الروسية، كينسي ولانسكي، الجدل بعد أشهر من اقتحامها الملعب خلال المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا، ولكن هذه المرة من مصر.

ونشرت ولانسكي مقطع فيديو عبر حسابها على إنستجرام، وتظهر فيه وهي على قمة الهرم الأصغر “منقرع” في الجيزة، خلال رحلة سياحية رفقة أصدقائها في مصر.

وبلغت ولانسكي قمة الهرم، حيث ظلت هناك لبضع دقائق، قبل أن تنزل وتلقي الشرطة القبض عليها.

وألقت قوات الأمن المسئولة عن تأمين منطقة أهرامات الجيزة، القبض على الفتاة بعد تسلقها قمة الهرم الأصغر خلال وجودها في حرم منطقة الأهرامات الأثرية، وذلك بعد اصطحابها إلى القسم، واتخاذ الإجراءات القانونية حيالها.

كما تم إخطار سفارة الفتاة للحضور إلى القسم، وحضور التحقيقات التى يجريها الأمن معها، ليتم بعدها الإفراج عنها من سراي القسم.

وقبل أن يتم إلقاء القبض على العارضة الشهيرة، التقط أصدقاؤها فيديو أثناء استجواب ضابط لهم بخصوص مكان العارضة، وفي لقطة أخرى يظهر أحد أصدقائها وسط عدد من عناصر الشرطة.

 

View this post on Instagram

 

@liverichmedia @nickygathrite

A post shared by Kinsey (@kinsey) on

وتمنع قوات الأمن تسلق أي من أهرامات الجيزة، وكان آخر من تسلقه شاب ألماني في عام 2016، فيما سبقه سائح روسي في عام 2013.

وتظهر العارضة الروسية في آخر الفيديو وهي تخرج من أحد أقسام الشرطة.

وفور خروجها من القسم روت الفتاة كيفية تسلقها منطقة الأهرامات، وزيارتها لمصر بصحبة فوج سياحي، وعدداً من أصدقائها.

يذكر أن كينسي ولانسكي قد اقتحمت ملعب استاد مدريد أثناء المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا في 1 يونيو 2019، والتي توج فيها نادي ليفربول بلقبه السادس عقب انتصاره على نظير توتنهام بنتيجة 2-0.

والفتاة هي عارضة الأزياء والممثلة الروسية، والتى نزلت أرضية الملعب مرتدية زي سباحة، مطبوع عليه كلمة “فيتالي غير خاضعة للرقابة” باللون الأبيض البارز.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك