تستمع الآن

غادة عادل لـ«أسرار النجوم»: تقدمي في العمر لا يشغل بالي.. وعادل إمام يستحق لقب «الزعيم» بجدارة

الخميس - ٢٦ ديسمبر ٢٠١٩

كشفت الفنانة غادة عادل عن أبرز أمانيها في العام الجديد، مشددة على أن 2019 مرت عليها بشكل متقلب ولكن كان بها الكثير من النجاحات والأفلام التي شاركت بها.

وقالت غادة في حوارها مع إنجي علي، يوم الخميس، على نجوم إف إم، عبر برنامج “أسرار النجوم”: “بعمل فيلم مع الأستاذ معتز التوني، والرائعان علي ربيع ومحمد عبدالرحمن والفيلم دمه خفيف جدًا وسعيدة جدا بالعمل، وطوال عمري من البدايات بحب الأفلام الكوميدي وبحب أتبسط وأضحك، والفيلم الكوميدي مش معمول غير لحاجة واحدة إسعاد الناس ومجرد مشاركتي في فيلم لإسعاد الناس أشعر بأنه واجب عليّ”.

وأضاف: “طوال الوقت الحياة فيها صدامات وكل سنة تمر أوقات حلوة وأخرى تضايقك وأحيانا مكتئبة وقلبك مقفول، ومر عليّ كل ما ذكرته في 2019 ولكن لا يمكن أقول عليها سيئة جدا، وهي قافلة معي بشكل أفضل وأيضا على المستوى المهني، وإن شاء الله أنتظر الأفضل في 2020 للناس كلها، وكان عندي 3 أفلام حققوا نجاحا كبيرا”.

وعن احتفالها بعيد ميلادها، يوم الأربعاء، أشارت: “عمري ما أشعر بالسنين وهي تمر وبالنسبة لي مثل الأيام، وعايشة اليوم بيومه، أنا أعيش مثلما بحب وتعودت وما أحبه أرتديه، وعايشة من غير أرقام وعمري ما ركزت في هذا الأمر”.

وتابعت: “فيه حاجة مهمة جدا تعلمتها مع الأيام وهي أن أقول لأ ومشكلتي أني أشعر بالكسوف وأجي على نفسي لكي لا أغضب أحد، وبدأت أغير هذا الطبع فيّ، ولم أعد قادرة إني أجي على نفسي وأحملها فوق طاقتها وهذا كان عيبا كبيرا في، وبدأت أهدأ قليلا وابتعدت عن التسرع في الاختيارات”.

https://twitter.com/NogoumFM/status/1210268539162185728?s=20

صعيدي في الجامعة الأمريكية

وعن ذكريات أعمالها الأولى وكان أبرزها “صعيدي في الجامعة الأمريكية”، قالت: “في الوقت اللي عملنا فيه صعيدي في الجامعة الأمريكية لم يكن هناك هذا الكم الهائل من الأعمال، وكما صغار ولم أكن مستوعبة ماذا يحدث ومسؤولية عمل فيلم، والآن أصبحت أخاف أكثر وأنك تجد اللي مكتوب بشكل كويس أصبح صعبا، وفيه حاجات كويسة ولكن نادرة”.

وعن أصعب الشخصيات التي أرهقتها، أوضحت: “انتهيت مؤخرا مسلسل (مملكة إبليس) وهو لم يعرض بعد، وشخصية أزهار وكانت صعبة جدا ومجهدة وهي شريرة ولكن متعاطفة معها وكان لازم أصدقها وأجسدها وأجعل الناس تتعاطف معها وهي تنتقم ممن أذاها وكل هذه التفاصيل صعبة، وفي السينما عملت في (ولاد رزق الجزء الثاني) ضيفة شرف ورغم هذا شعرت بمسؤولية كبيرة لعملها، وبالطبع العمل مع الأستاذ طارق العريان شرف كبير ولما جاءت لي هذه الفرصة في دور جديد علي قررت تقديمه”.

وأردفت: “مهنة المذيع صعبة جدا وأشعر أنها أصعب من تقديم شخصية في عمل، وكيفية أن تكوني مثقفة وتحويل الحوار وكان هذا صعبا بالنسبة لي، وأنا طوال الوقت لما قدمت برامج كانت مسجلة وتعلمت من التجربة كيفية ترتيب الحديث والتعبير الجيد وعلمتني أكون متحدثة وأسأل وأفهم”.

https://twitter.com/NogoumFM/status/1210260877066285058?s=20

عفاريت عدلي علام

وعن عملها مع “الزعيم” عادل إمام في “عفاريت عدلي علام”، قالت: “عادل إمام أحن بني آدم في الدنيا، وكنت خايفة جدا من العمل معه وكأني أول مرة أمثل في حياتي وأنا بجهز في غرفتي دخل علي وحدثني بكل حب لكسر هذا الخوف، ومتواضع وفنان ولقب الزعيم وتربعه على العرش هو يستحقه عن جدارة هو الفنان الإنسان،


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك