تستمع الآن

عمل فني جديد يجمع أحمد عز وهند صبري في رمضان 2020

الأحد - ٢٩ ديسمبر ٢٠١٩

يعود الفنان أحمد عز، للمشاركة مع الفنانة هند صبري، في عمل فني جديد، بعد نجاحهما معًا في فيلم “الممر”، والذي عرض في دور العرض السينمائي خلال الأشهر الماضية ولاقى نجاحًا ساحقًا.

ويتعاون أحمد عز وهند صبري، مجددًا في عمل درامي يذاع في شهر رمضان 2020، بمسلسل من ملفات المخابرات المصرية، وفقا لما كشف عنه برنامج “ET بالعربي”، حيث يكتبه باهر دويدار ويخرجه أحمد علاء.

وقال المؤلف باهر دويدار، إن طاقم عمل المسلسل الدرامي مازال في مرحلة اختيار اسم المسلسل، مشددا على أنه لم يتم الاستقرار حتى الآن على اسم محدد للعمل.

فيلم الممر

فيلم “الممر”، تم طرحه في موسم عيد الفطر الماضي، وهو من بطولة أحمد عز، هند صبري، أحمد رزق، إياد نصار، محمد فراج، أسماء أبو اليزيد، شريف منير، وأحمد فلوكس، ومن تأليف وإخراج شريف عرفة وكتب الحوار الشاعر الغنائي أمير طعمية.

ويعد الفيلم عودة قوية للأفلام الحربية المصرية، حيث يسرد بطولة رجال القوات المسلحة وقوات الصاعقة المصرية بشكل خاص خلال حرب الاستنزاف، مستعرضا المرحلة الزمنية بداية من حرب 1967 وحتى الأوقات الأولى من حرب الاستنزاف.

وحقق فيلم «الممر» نجاحًا كبيرًا فور عرضه في السينما، عكس ما توقع الجميع للمخاطرة بعرض تلك النوعية من الأفلام الحربية وفي موسم عيد الفطر المبارك، بإجمالي إيرادات تخطت الـ80 مليون جنيه.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك