تستمع الآن

عمرو يوسف «ترند» بسبب احتفال زوجته كندة علوش بعيد ميلاده

الإثنين - ٢٣ ديسمبر ٢٠١٩

قررت الفنانة كندة علوش الاحتفال بعيد ميلاد زوجها الفنان عمرو يوسف، والذي يوافق اليوم 23 ديسمبر، بطريقة مختلفة.

وأطلقت «كندة» هاشتاج «#عيد_ميلاد_سعيد_عمرو_يوسف» عبر حسابها الرسمي على «تويتر» داعية جمهور «عمرو» لمعايدته.

وكتبت كندة علوش على حسابها: «اليوم الساعة ١٢ عيد ميلاد زوجي وحبيبي، انا حعايدو بس حابة انو انتو كمان تعايدو.. كل واحد حابب يكتبلو شي او يقلو رأي او يدعيلو دعوة حلوة ياريت يكتبهالو مع هاشتاغ #عيد_ميلاد_سعيد_عمرو_يوسف  وأكيد حتكون مفاجأة حلوة.. انا بانتظار معايداتكم».

وداعب متابع كندة علوش قائلًا: «كل عام وهو بكل خير وسعادة ..والبنات ممنوعة من ان تعيد علي عمرو يوسف…يخلي عندهم دم لأن أم حياة بتغير علي عمرو»، لترد عليه «كندة»: «لاء النهاردة استثناء».

https://twitter.com/KindaAlloush/status/1208836894840242176

واقترب عدد المعايدين على عمرو يوسف في عيد ميلاده من 900 على تغريدة زوجته كندة علوش، التي حرصت على الرد على عدد من المتابعين وشكرهم على التفاعل وتمنياتهم لزوجها، ووصل الهاشتاج إلى الأكثر تداولًا في مصر ضمن قائمة «الترند».

وظهر الثنائى عمرو يوسف وكنده علوش مؤخرًا في صورة جديدة تجمعهما بابنتهما الصغيرة «حياة»، التي تبلغ عام واحد من العمر، ووقف عمرو يوسف وكنده، وأمامهما طفلتهما التي أدارت ظهرها للكاميرا بينما تجاه والديها رافعه يداها في محاولة للتمسك بهما.

وتعاقد عمرو يوسف على بطولة فيلم جديد بعنوان «بيت شمس» ينتمى لنوعية أعمال الرعب ويكتب له السيناريو والحوار محمود دسوقي ويخرجه طارق العريان، وذلك بعد نجاح عمرو والعريان سويًا في فيلم «ولاد رزق» بجزئيه.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك