تستمع الآن

علي ربيع يتحدى محمد صلاح بمهاراته الكروية

الأربعاء - ١٨ ديسمبر ٢٠١٩

استعرض الفنان علي ربيع مهاراته الكروية في فيديو نشره على «إنستجرام».

وظهر «ربيع» في الفيديو وهو يركل الكرة بقدميه لما يقرب من 30 ركلة مستمرة، متحديًا اللاعب العالمي محمد صلاح بمجاراته.علي ربيع الذي تربطه عاقة صداقة بـ«صلاح» كتب تعليقًا على الفيديو: «بتحدي محمد صلاح انو ينطط برجليه الاتنين اهو ولا ليڤربول ولا حاجه».

https://www.instagram.com/p/B6MH4AQHuii/

وأثنى أصدقاء علي ربيع من الفنانين على مهاراته، ومنهم الفنان محمد عز والفنان محمد عبد الرحمن إلى جانب حارس مرمى النادي الأهلي الأسبق أمير عبد الحميد.

وينتظر «ربيع» عرض فيلمه الجديد «الخطة العامية» مع غادة عادل، عمرو عبد الجليل، محمد عبد الرحمن، إخراج معتز التوني، وتأليف كل من أحمد عبد الوهاب، وكريم كنز، والذي روج له مؤخرًا على «إنستجرام» حيث نشر صورة مع فريق عمل الفيلم وعلق عليها: «فيلم الخطه العامية قريبا ان شاء الله #هتولع_نار_هتبقي_دماار»، فيما لم يعلن موعد عرضه.

https://www.instagram.com/p/B6JC9CSHGWr/

وكانت أحدث أعمال علي ربيع مسلسل «فكرة بمليون جنيه»، في رمضان الماضي، مع صلاح عبد الله، وصابرين، وسهر الصايغ، وكريم ‏عفيفي، وطارق عبد العزيز، وملك قورة، وأحمد خالد صالح، وخالد كمال، وولاء الشريف، وخالد عليش، وندي عادل، ومحمد ‏محمود ومن تأليف أمين جمال وإبراهيم محسن ومحمد فتحي ‏عبد المقصود وشريف يسرى ومن إخراج وائل إحسان‎.‎


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك