تستمع الآن

عادل إمام وثلاثي «مسرح مصر» في كواليس مسلسل «فلانتينو».. وعلي ربيع: كنت حاسس إني في مدرسة المشاغبين

الأحد - ٢٩ ديسمبر ٢٠١٩

شارك الفنان علي ربيع، متابعي حسابه الرسمي على موقع “إنستجرام”، بصورة تجمعه بـ”الزعيم” عادل إمام، من كواليس تصوير مسلسل “فلانتينو” المقرر عرضه في السباق الرمضاني المُقبل.

وظهر في الصورة مجموعة من الفنانين وهم الزعيم عادل إمام، ومصطفى خاطر، وعلى ربيع، ومحمد عبد الرحمن.

وكتب ربيع في تعليقه على الصورة: “معتقدش إن حد يقدر يجمعنا في عمل غير الزعيم عادل إمام، انتظرونا ضيوف شرف الحلقة الأخيرة، والله فرحتك اليوم ده عندي بالدنيا، وعن الضحك اللي حصل كنت حاسس اني في مدرسة المشاغبين.. عادل إمام يعني الفن المصري”.

وأعلن المخرج رامي إمام الانتهاء من تصوير مسلسل “فلانتينو”، ليبدأ مرحلة “المونتاج”، استعدادا لعرضه فى موسم دراما رمضان المقبل.

ويجسد الزعيم ضمن أحداث مسلسل “فلانتينو”، دور رجل أعمال صاحب مجموعة مدارس دولية يدعى نور عبد المجيد فالنتينو، ويواجه طوال الأحداث مشاكل وأزمات تتعرض لها سلسلة المدارس التي يمتلكها، بالإضافة لدخوله في قصص عاطفية عديدة، وتتواصل الأحداث في إطار تشويقي اجتماعي.

ويشارك في البطولة إلى جانب الزعيم عادل إمام، كل من دلال عبد العزيز، وداليا البحيري وفاء صادق، طارق الإبيارى، هدى المفتي، محمد كيلاني، رانيا محمود ياسين، إلهام عبد البديع، سليمان عيد، بدرية طلبة، أحمد فريد وعدد آخر من الفنانين.

على جانب آخر، يستعد الفنان علي ربيع للمشاركة في بطولة فيلم سينمائي جديد يشارك فيه مجموعة كبيرة من النجوم مثل غادة عادل، عمرو عبد الجليل، محمد عبد الرحمن الشهير بـ”توتا”، الفيلم يحمل اسم “الخطة العامية”، وهو من إخراج معتز التونى، وتأليف كل من أحمد عبد الوهاب وكريم كنز.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك