تستمع الآن

ظهر بجناحين وارتدى ملابس غريبة.. محمد رمضان يثير الجدل في أولى حفلاته بالمغرب

الثلاثاء - ٣١ ديسمبر ٢٠١٩

أحيا الفنان محمد رمضان، حفلا غنائيا كبيرا فى المغرب، احتفالا بأعياد الكريسماس ورأس والسنة، واصفا بأنها أقوى حفلة فى مراكش، ناشرا عبر حسابه إنستجرام فيديو من الحفل الذى أقيم، مساء الأحد، وسط حشد جماهيرى يقدر بالآلاف، حيث بدأ رمضان الحفل هابطا من السماء، واستهله بأغنية “نمبر 1″، وسط رقص وتصفيق الجمهور المغربى، صحبها بتعليق: “الحمد لله كما ينبغى لجلال وجهك وعظيم سلطانك، أقوى حفلة فى مراكش المغرب”.

كما ظهر رمضان والنجم العالمي ميتر جيمس، في المؤتمر الصحفي الخاص بالحفل ضمن فعاليات ثالث دورات مهرجان جامع الفنا الموسيقي، بإطلالة غريبة وملابس ذات ألوان أثارت استغراب متابعيه.

وشارك رمضان بالحفل مع نخبة من مطربي الراب، ومنهم أمين أمينوكس، والمغربي L7OR، ويوسف أكديم الشهير بلقب LARTISTE، وكذلك الفرنسي DADJU”.

كما عرض برنامج “عرب وود” تقريرًا عن الحفل، وظهر فيه رمضان، وهو يغني على المسرح أغنية “فيرس”، بجسد نصف مكشوف وجناحين، باللون الذهبي.

وأثناء غنائه أدى محمد رمضان، بعض الحركات الاستعراضية، وظل يحرك كتفيه ليتظاهر بأن يحلق ويطير بجناحيه الكبيران.

https://www.instagram.com/tv/B6rs6OBBRRU/?utm_source=ig_embed

انتهى رمضان من تصوير عدد من مشاهد مسلسل “البرنس” الذى يخوض به السباق الرمضانى المقبل ويضم العمل نخبة كبيرة من النجوم، منهم نور اللبنانية، عبد العزيز مخيون، أحمد زاهر، روجينا، نجلاء بدر، إدوارد، دنيا عبد العزيز، سلوى عثمان، ريم سامى، محمد علاء، أحلام الجرتيلى، محمد علاء، أحمد داش، وآخرون.

كما يشهد مسلسل “البرنس” التعاون الثانى بين رمضان والمخرج محمد سامى فى الدراما التليفزيونية، حيث قدما من قبل مسلسل “الأسطورة” الذى حقق نجاحًا كبيرًا أثناء عرضه قبل ثلاثة أعوام منذ عام 2016.

ومن المقرر أن يعود فريق العمل للتصوير مرة أخرى يوم 10 يناير المقبل، وذلك بعد إجازات أعياد الكريسماس، داخل الديكور الجديد.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك