تستمع الآن

طرح مشاهد محذوفة من الموسم الأخير لـ«Game Of Thrones»

الثلاثاء - ٠٣ ديسمبر ٢٠١٩

بعد الانتقادات التي واجهها الموسم الثامن والأخير من مسلسل الدراما الملحمي «لعبة العروش Game Of Thrones»، من مشكلات الكتابة وتعجيل أحداثه، تم الكشف مؤخرًا عن بعض المشاهد المحذوفة منه.

والمشاهد المحذوفة هي مشهدين يوضحان مصير بعض الشخصيات الثانوية في العمل، والذي لم تسمح مساحة الأحداث التي تم حذف الكثير منها، أن يظهر مصيرهم خلال الأحداث الأخيرة في الموسم فيما عُرف بمعركة وينترفيل.

المشهد الأول يُظهر مصير شخصية آليس كارستارك والتي كانت مسئولة مع ثيون جريجوي وآخرين عن حماية «بران» بعد أن سقطت دفاعات وينترفيل، حيث كان الـ«وايت والكرز» في طريقهم إلى هناك، حيث يُظهر المشهد كيف انتهت حياة «أليس» ورجالها بعد تعرضهم لكمين من الـ«وايت والكرز».

المشهد الثاني يأتي كتكملة للمشهد الأخير من إحى الحلقات الأخيرة في الموسم، حيث يظهر فيه تيريون لانستر وزوجته السابقة سانسا ستارك، والذين دافعا في المشهد عن «ميساندي» و«جيلي» ضد الـ«وايت والكرز» لينقذاهما والطفل الصغير من مصير الموت.

وأصدرت جمعية المخرجين البريطانيين، مؤخرًا دليلًا لتعليمات إخراج «مشاهد العري» في الأفلام والمسلسلات البريطانية، بعد تصريحات لبطلة مسلسل «لعبة العروش Game Of Thrones» إميليا كلارك، عن معاناتها النفسية قبل مشاهد العري في المسلسل الذي أنتجته HBO.

وقالت «إميليا» إنها كانت «تبكي في الحمام» قبل مشاهد معينة في العمل والتي تطلبت العري، موضحة أن نفس الأمر كان يحدث أحيانًا سواء كان هناك عريًا أم لا.

ويضع الدليل عددًا من الضوابط منها مبادئ توجيهية لأفضل الممارسات على وجه التحديد فيما يتعلق بمشاهد العري والجنس، وتقنيات البروفات، ومشاهد العنف الجنسي.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك