تستمع الآن

شيماء سيف تمازح جمهورها بصورة من زفافها: «ممنوعة من العرض»

الأحد - ٠١ ديسمبر ٢٠١٩

نشرت الفنانة شيماء سيف صورة من حفل زفافها على زوجها محمد كارتر، عبر حسابها على «إنستجرام»، واصفة إياها بـ«الممنوعة من العرض».

الصورة مازحت بها «شيماء» جمهورها، حيث تم تعديل الصورة ليظهر فيها الفنان العالمي ليوناردو دي كابريو، في حفل الزفاف.

وعلقت شيماء سيف على الصورة قائلة: «صورة فرحى الى ممنوعة من العرض الى فيها اخو جوزي وحبيبي ليوناردو دي كابريو علشان كان خالع من التصوير ومكنش عايز حد يعرف بس معلش بقى الشهرة مبترحمش».

وتابع زوجها محمد كارتر في التعليقات وصلة الفكاهة، حيث كتب «السند والضهر اللي دايمآ في كتفي ربنا يقدرك على الغربة وترجعلنا بالسلامة ياغالي».

https://www.instagram.com/p/B5gIGVmFZtx/

وتشارك شيماء سيف في فيلم «العنكبوت» المنتظر عرضه للفنان أحمد السقا، وهو بطولة منى زكي، ظافر العابدين، يسرا اللوزي، أحمد فؤاد سليم والفنان زكي فطين عبد الوهاب، والفنانة ريم مصطفى ومحمود غريب، شيماء سيف مع مجموعة كبيرة من النجوم يظهرون كضيوف شرف في الفيلم، إخراج أحمد نادر جلال، وتأليف محمد ناير.

ونشرت مؤخرًا صورة تجمعها بـ«السقا» على «إنستجرام» قالت معلقة عليها: «كنت بسمع كتير عن جدعنتك وحب الناس الزايد ليك لحد ماقابلتك وعرفت أنك فعلا تستاهل الحب ده كله وزيادة كمان، لأنك أجدع وأجمل وأطيب خلق الله ربنا يحبب فيك خلقه كمان وكمان ويكتب لك النجاح في كل أعمالك.. بحبك أوى يا أبو الجدعنة.. العنكبوت».

https://www.instagram.com/p/B5Z3wdal80D/


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك