تستمع الآن

شيرين رضا: نفسي أقدم شخصية راقصة في أفراح شعبية

الإثنين - ٠٢ ديسمبر ٢٠١٩

أعربت الفنانة شيرين رضا على أمنيته في تقديم شخصية راقصة في أفراح شعبية.

وقالت في تصريحات لموقع “مصراوي”: “نفسي يتعرض عليّ شخصية راقصة في أفراح شعبية”، معتبرة أنها ستدخل في تحدٍ كبير حتى تنجح في تقديمها بصورة حقيقية.

وأضافت شيرين: “الرقاصة الشعبية بعيدة أوي عني، زيها زي دور (صفية) في فيلم (فوتو كوبي) كانت هي كمان بعيدة أوي عني، مختلفة تماما أنا مش شعبية ومش رقاصة وشكلي أجنبية، هيبقى فيه حاجات كتير أشتغل عليها عشان أقدر أوصل لهذه الشخصية”.

يذكر أن الفنانة شيرين رضا كانت عضو لجنة تحكيم مسابقة أفضل فيلم عربي في الدورة الـ41 لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي، والتي اختتمت فعالياتها مساء يوم الجمعة 29 نوفمبر.

وأعربت شيرين رضا، عن سعادتها بنجاح الجزء الثاني من فيلم “الفيل الأزرق”، بعد تحقيقه أعلى إيرادات في تاريخ السينما المصرية.

وقالت: “في واقع الأمر كنت متأكدة من نجاح الجزء الثاني من فيلم الفيل الأزرق، لأن الفيلم قصته جيدة ومشوقة جدًا، الكاتب أحمد مراد يعلم كيف يروي القصة بشكل جيد جدًا، والمخرج مروان حامد يعلم كيف يصورها”.

وتابعت: “كما أن الناس أشادوا بالجزء الأول وكانوا يريدون أن يعرفوا تكملة القصة من خلال الجزء الثاني للعمل، ولكن بالنسبة للإيرادات لا أحد يستطيع أن يجزم، ولم يتمكن أحد من توقعها”.

يذكر أن “الفيل الأزرق 2″، بطولة كريم عبدالعزيز، وهند صبري، وشيرين رضا، ونيللي كريم، وخالد الصاوي، وإياد نصار، بجانب عدد آخر من النجوم.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك