تستمع الآن

شيرين رضا: أعيش مع 50 قطة و3 كلاب وعصفورة

الأحد - ١٥ ديسمبر ٢٠١٩

أعربت الفنانة شيرين رضا عن عدم اكتراثها بالانتقادات الكثيرة التي تطالها بسبب آرائها الجريئة التي تعلن عنها عبر حساباتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وكان آخرها مهاجمة هيئة الطب البيطري ووصفهم “بجزارين النازية”.

وقالت شيرين في حوارها مع صحيفة “الشروق”: “أنا صريحة زيادة عن اللزوم، ونحن لم نتعود على الحديث فى الموضوعات التى أبدى فيها رأيى، لكن لن يمنعنى أى انتقاد من عدم الحديث عن قضايا بلدى التى تهمنى بالتأكيد، وسأظل أنتقد أى شىء غلط وأشيد بالشىء الإيجابى أيضا، والهجوم الأخير كان لأن الناس فهمت كلامى غلط، أنا انتقدت منظومة الهيئة البيطرية وليس الأطباء البيطريين فمنهم أصدقاء، وأنا مهتمة جدا بقضايا الحيوانات وأعيش مع 50 قطة و3 كلاب وعصفورة فى البيت وبعاملهم كأنهم أولادى، وواخدين كل وقتى مع التمثيل”.

وأضافت: “لا أهتم بقراءة الانتقادات أو الرد عليها، هدفى هو إلقاء الضوء على موضوعات تثير غضبى وأعبر فيها عن رأيى بدون تزييف”.

وعن ردود الفعل والكوميكس التي انتشرت إثر غناء الفنان عمرو دياب أغنية “يوم تلات”، قالت: “الناس دمها خفيف، والموضوع كان كوميديا، وحبيت التعليقات من رواد السوشيال ميديا، ودينا الشربينى كانت أول من أرسلت لى الصورة التى جمعتنا بسبب الأغنية وضحكت كثيرا، وأعتقد لم يتوقع أحد من صناع الأغنية تلك التعليقات وكم الصور والكوميكس على الأغنية”.

وشددت شيرين على عدم تواجدها في الموسم الرمضاني 2020، موضحة: “قررت التفرغ للسينما خلال الفترة القادمة، لأنى ركزت فى الدراما التليفزيونية سنوات كثيرة على حساب السينما، ولدى شغف بالتركيز فى أن يكون لى رصيد سينمائى يرضينى، وبعدها أعود للدراما التليفزيونية يكون الوضع فيها أكثر استقرارا خاصة أنها بدأت خطوات جديدة أراها موفقة فى توزيع المسلسلات على مدار العام دون التركيز على موسم واحد كان يظالم عدد كبيرا من الأعمال لا تأخذ حقها فى المشاهدة”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك