تستمع الآن

شركة هندية تبحث عن موظف ينام 9 ساعات مقابل 22 ألف جنيه

الإثنين - ٠٢ ديسمبر ٢٠١٩

أعلنت شركة هندية متخصصة في صناعة المراتب والبحث عن حلول للمشاكل، بحثها عن شخص يشغل وظيفة شاغرة، كل مهامها هي النوم لمدة 9 ساعات يوميا، مقابل راتب فلكي.

وأعلنت شركة Wakefit، التي مقرها بنجالورو في الهند، عن برنامج تدريب داخلي يسمى “تدريب ووكفيت للنوم”، حيث تبحث عن أشخاص ينامون 9 ساعات كل ليلة لمدة 100 يوم، مقابل 100 ألف روبية هندية، بحسب موقع “news18″، ونقله مروان قدري ويارا الجندي، يوم الاثنين، عبر برنامج “كلام في الزحمة”، على نجوم إف إم.

ويُطلب من المتقدمين، إرسال شهادات فيديو تثبت حبهم للنوم، وينام المرشحون المختارون على مراتب الشركة بالطبع، ويحصلون على تدريب متطور للياقة البدنية والنوم، وجلسات استشارية من الخبراء، بالإضافة إلى جهاز تعقب للنوم، يسجل أنماط النوم قبل وبعد دورة النوم.

وقال رامالين جيجوادا، مدير الشركة ومؤسسها: “كشركة تبحث عن حلول لمشاكل النوم، فإن الدافع الأكبر لدينا هو إلهام الناس، النوم بشكل أفضل، فالحياة صارت ذات مسار سريع، لذا أصبح النوم للأسف ضحية هذا التسارع، ما يؤثر سلبًا على صحتنا وإنتاجيتنا وجودة حياتنا”.

وأضاف: “نتطلع إلى توظيف أفضل من ينامون في البلاد، ممن هم على استعداد لجعل النوم صاحب الأولوية الأولى في حياتهم”.

وجاء في إعلان الوظيفة عبر موقع الشركة الهندية، التي لم تحدد أي شروط للوظيفة، ما يلي:

الوظيفة: النوم.

اللباس الرسمي: “البيجامة”.

المهارات المطلوبة: شغف بالنوم وقدرة فطرية على الاستغراق في النوم في أقل وقت ممكن، وحماس لكسر أكبر رقم قياسي حققته في النوم، وبالطبع يجب أن تحضر بيجامتك المفضلة.

الراتب: يحصل من يفوز بالوظيفة على مبلغ 100 ألف روبية هندية في نهاية فترة الاختبار، أي ما يعادل 22 ألف و500 جنيه مصري.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك