تستمع الآن

شركة مياه الشرب تعتذر عن قطع المياه في 11 منطقة بالجيزة

الإثنين - ٣٠ ديسمبر ٢٠١٩

اعتذرت شركة مياه الشرب والصرف الصحي في بيان، عن انقطاع مياه الشرب عن عدة مناطق بمحافظة الجيزة.

وقالت الشركة إنه تعتذر عن قطع المياه في مناطق: إمبابة المنيرة – شارع البوهى – شارع المطار وبعض المتفرعات، والمنيرة الشرقية والغربية وأرض الحداد وكذلك مناطق وراق الحضر والعرب والعجوزة المهندسين والدقي، بسبب حدوث كسر مفاجئ لخطين مياه قطر 200 مم، وجارى تخفيض الضغوط بمحطة إمبابة لحين انتهاء الإصلاح، بحسب الخبر الذي قرأته زهرة رامي في «عيش صباحك» على «نجوم إف.إم».

وأضافت شركة مياه الشرب في بيانها أنها «تأسف عن هذا العطل الخارج عن إرادتها تبذل قصارى جهدها لإنهاء أعمال الإصلاح في اقل فترة زمنية ممكنة»، مشيرة الى أنها قامت بتدبير سيارات مياه صالحة للشرب متواجدة بالمناطق المتأثرة وفى حالة طلبها يرجى الاتصال بالخط الساخن 125.

وكانت شركة مياه الشرب والصرف الصحي، في محافظة الجيزة، أعلنت الخميس الماضي، عن قطع المياه عن منطقة العمرانية الشرقية بالكامل، لمدة 12 ساعة.

وأشارت شركة مياه الشرب، إلى أن قطع المياه سيكون بدءًا من الساعة الثامنة مساء يوم الجمعة 27 ديسمبر، حتى الساعة الثامنة من صباح السبت 28 ديسمبر، وأن ذلك يأتي ذلك لأعمال إصلاحات بخط 400 مم بخط الطرد الرئيسي لمحطة رفع صرف صحي العمرانية الجديدة بشارع ترعة الزمر الغربي ناصية شارع حامد عبد العظيم.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك