تستمع الآن

شام الذهبي ابنة أصالة تعيد نشر فيديو يجمع والدتها بالمخرج طارق العريان

الأربعاء - ٠٤ ديسمبر ٢٠١٩

قام حساب عيادة شام الذهبي، ابنة الفنانة أصالة نصري، بإعادة نشر فيديو يجمع بين والدتها وزوجها المخرج طارق العريان في الوقت الذي انتشرت فيه بقوة أخبار طلاقهما.

ولم تعلق شام على الفيديو، ولم يفهم الجمهور هل هي محاولة منها لنفي الأخبار التي ترددت خلال الساعات الأخيرة.

وكان الإعلامي تامر أمين، أعلن عن خبر انفصال الفنانة أصالة نصري عن زوجها المخرج طارق العريان.

وقال أمين، أمس الثلاثاء، إن الأزمة التي تمر بها أصالة حاليا، وهي انفصالها عن زوجها، كانت سببا رئيسيا في بكائها على مسرح موسم الرياض في المملكة، خاصة عندما قامت بغناء أغنية “ذاك الغبي”.

وشاركت الإعلامية، هبة الأباصيرى، تامر أمين في تقديم حلقة برنامجه “آخر النهار” الذي يعرض على قناة “النهار”، والتي قالت عن أصالة إنها صديقتها، وتتمنى أن تمر المحنة، التي تؤثر على نفسيتها، على خير، ليرد أمين ويقول إنها انفصلت.

وتابع تامر: “في النهاية ما نقوله ربنا يهدي النفوس، ولو في إمكانية لعودتهما ياريت، ولو كان الانفصال خير لهما يبقى خلاص”، مطالبا هبة الأباصيري بعدم التحيز لأصالة والوقوف بجانبها دون معرفة تفاصيل الأزمة.

وانتشرت الإشاعات في الفترة الأخيرة حول انفصال الفنانة السورية أصالة عن زوجها المخرج طارق العريان، لكن رد البعض بأن الطلاق مجرد إشاعة، وهناك بعض الخلافات العائلية.

وتداولت مواقع التواصل الاجتماعي فيديو مؤثرا للفنانة السورية، أصالة نصري، وهي تبكي على خشبة المسرح في الرياض، أثناء أدائها أغنيتها “ذاك الغبي”.

وفي الفيديو كانت أصالة تغني قائلة “اللي كنت أنت عيونه.. كنت أول من يخونه”، لتتوقف فجأة عن الغناء حيث لم تتمالك نفسها لتذرف الدموع أمام الجماهير.

https://youtu.be/jWwcMS9PVU4

يذكر أن أصالة والعريان متزوجان من 13 عاما وأنجبا طفلين توأم هما علي وآدم.

وكانت شام الذهبي، قد أثارت جدلا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد إعلان خبر طلاقها، في مقطع فيديو عفوي نشرته عبر “إنستجرام”، قالت فيه إنّها أمضت حوالى 10 سنوات مع شخصٍ واحد، مشدّدةً على عبارة “كُنت مع نفس الشخص 10 سنين”.

وفور إعلان الخبر، راح كثيرون يبحثون عن صور وهوية الشاب الذي كان زوج شام، والذي نشأت بينهما قصة حب منذ سنوات طويلة، وتزوّجا في القاهرة، وهو أحمد جوهر، أو “دودي” كما يُحبّ أن يُنادى، وهو وريث إحدى أكبر دور المجوهرات في مصر “جوهر للمجوهرات”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك