تستمع الآن

سارة نخلة تحصل على حكم جديد ضد الفنان أحمد عبدالله محمود

الثلاثاء - ٣١ ديسمبر ٢٠١٩

كشفت الفنانة سارة نخلة طليقة الفنان أحمد عبدالله محمود، عن حصولها على حكم بمبلغ 10 آلاف جنيه نفقة شهرية بعد حصولها على حكم خلع منه مؤخرًا.

ووجهت سارة نخلة عبر صفحتها الرسمية على موقع “انستجرام”، شكرا إلى القضاء المصري بعد حصولها على حكم الخلع، موضحة: “حكمت محكمة الأسرة بنفقة زوجية بمبلغ 10 آلاف جنيه شهريا قابلة للزيادة مع الاستئناف”.

وتابعت: “يعني دلوقتي كل شهر بيعدي بـ 10 آلاف جنيه، ده بس عشان اللي يحاول يمرمط واحدة ويسيبها متعلقة على ذمته وسنتين ونصف ماصرفش عليها مليم وسايبها لأهلها يصرفوا عليها”.

وأوضحت طليقة أحمد عبدالله محمود: “ده غير الحكم النهائي بالسجن سنتين بسبب فلوسي اللي واخدها مني ومش عايز يرجعها وده غير أنه هربان طبعا، أرجوكم يا بنات أرجوكم متتنازليش عن حقوقك وماتتكسفيش تطلبي حقك عشان اللي كلوا حقنا ما اتكسفوش وهم بياكلوه”.

واستطردت: “بعد إذنكم مش عايزين كلام من بتاع العشرة يا سارة والعيش والملح عشان شبعنا كلام من بدري تعالوا عيشوا مكاني أو انزلوا جلسة من جلسات محكمة الأسرة في عز الحر في رمضان وأنا عندي تصوير وعايزة ألحق المحكمة وألحق أكل عيشي، جربوا تعيشوا مكاني وبعدين اتكلموا.. يحيا العدل وتحيا مصر”.

سارة نخلة

كانت محكمة جنح مستأنف أكتوبر، قد قضت برفض المعارضة الاستئنافية المقامة من الفنان أحمد عبدالله محمود، وتأييد حبسه سنتين لعدم سداده إيصال أمانة لصالح طليقته الفنانة سارة نخلة.

ورفضت محكمة جنح أكتوبر، المعارضة المقدمة من أحمد عبدالله محمود على حكم أول درجة القاضي بمعاقبته سنتين لعدم سداده إيصال الأمانة.

وقضت المحكمة غيابيًا بحبس الفنان أحمد عبدالله محمود، نجل الفنان الراحل عبدالله محمود، لمدة عامين، في الدعوى المقامة ضده من زوجته السابقة الفنانة السورية سارة جهاد نخلة، لاتهامه بخيانة الأمانة، وعدم سداده إيصال أمانة حرره لها.

كانت الفنانة سارة نخلة قد حررت في 26 أكتوبر الماضي، المحضر رقم 16125 جنح الدقي لسنة 2018، اتهمت فيه زوجها بالتعدي عليها بالضرب، وأحالت النيابة العامة القضية إلى محكمة الجنح التي عاقبته بالحبس 3 أشهر.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك