تستمع الآن

زوجة الفنان أحمد عبد الله محمود ترفع قضية خلع ضده

الثلاثاء - ٢٤ ديسمبر ٢٠١٩

اتخذت الفنانة سارة نخلة خطوة جديدة في طريق أزمتها مع زوجها الفنان أحمد عبد الله محمود، إذ أعلنت رفع قضية خلع عليه.

وعبر حسابها الشخصي على موقع فيسبوك كشفت سارة نخلة إنها رفعت قضية خلع على زوجها أحمد عبد الله محمود وتنازلت عن جميع حقوقها الزوجية مقابل حصولها على الطلاق، موضحة: “الله تعالى قال تسريح ٌ بإحسان وأنا بقالي سنة ونص متمرمطة عشان أحصل على التسريح دا ولكن اضطريت للخلع عشان أنا خلقت حرّة ومش ممكن حد يستعبدني أو يمرمطني وعشان العشرة والعيش والملح”.

وتابعت: “وعشان ما يتقلش عليه مخلوع بعد السنين دي كلها كنت مأجلة الخطوة دي بس سبحانك ربي صبرت كتير بالأدب والاحترام بس خلاص.. هو شخص مؤدب وعلى دماغي من فوق بس الخلع هو الحل النهائي وفي داهية حقوقي الزوجية مهما كانت، راح من عمري خمس سنين زواج مش هازعل على فلوس بقا”.

وأضافت: “ألف كلمة مخلوع ولا اسمع إن عندي جلسة جديدة في 2020 بمحكمة الأسرة خلاص فرهدت، ولو على الفلوس ربنا يعوض”.

وكانت محكمة جنح مستأنف أكتوبر قد قضت برفض المعارضة الاستئنافية المقامة من الفنان أحمد عبدالله محمود، وأيدت حبسه سنتين لعدم سداده إيصال أمانة لصالح الفنانة سارة نخلة.

وكانت محكمة جنح أكتوبر قضت برفض المعارضة المقدمة من أحمد عبدالله محمود على حكم أول درجة القاضي بمعاقبته سنتين لعدم سداده إيصال الأمانة.

وأثار انفصال سارة نخلة، وأحمد عبدالله منذ حوالي عام ضجة كبيرة، ووصلت مشاكلهما إلى النيابة ومحكمة الأسرة، حيث لم يمر انفصال “سارة” و”أحمد” بهدوء، فقبل وقوع الانفصال، كانت سارة نخلة، حررت بلاغا ضد زوجها في الـ26 أكتوبر من العام الماضي، الذي حمل رقم 16125 جنح الدقي، تتهمه بالاعتداء بالضرب.

بلاغات متابدلة بين الطرفين

لتقدم بعد ذلك السيدة حنان حماد البمبي، والدة الفنان أحمد عبد الله، على اتهام طليقة نجلها بالاعتداء عليها بالضرب، وأرفقت تقريرين طبيين بملف الدعوى التى حملت رقم 9634 سنة 2018.

وجاء بالتقرير الأول الذي تم تحريره في 17 أكتوبر 2018، أنه بعد توقيع الكشف الطبي الظاهري على المجني عليها لا يوجد بها إصابات ظاهرية، وأنها ادعت وجود آلام بكوع اليد اليمنى، ولذلك تم عرضها على أخصائي عظام لاستكمال التقرير.

وجاء بالتقرير الثاني الذي تم إعداده بتاريخ 18 أكتوبر 2018، أنه بعد الكشف تبين وجود كدمة بالمرفق والكتف الأيسر، وكذلك بالرأس.

وحصلت الفنانة السورية سارة نخلة على البراءة من هذه التهمة، وقضت المحكمة برفض الدعوى المدنية.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك