تستمع الآن

روبي تخطف الأنظار بجلسة تصوير جديدة بعد تألقها بحفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي

الثلاثاء - ٠٣ ديسمبر ٢٠١٩

شاركت الفنانة روبى، جمهورها بصور من جلسة تصوير خضعت لها بعد حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ41، وتألقت روبى فى جلسة التصوير حيث ارتديت فستان ذهبي اللون بشراشيب، وحازت الصور على إعجاب متابعيها، متغزلين فى إطلالتها وجمالها.

وتألقت النجمة روبي، فى حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي فى دورته الـ 41، الجمعة الماضية، وفعاليات الدورة 41 للمهرجان انطلقت 20 نوفمبر الجاري بفيلم “الأيرلندي” للمخرج الشهير مارتن سكورسيزي، وعرض خلالها أكثر من 150 فيلما من 63 دولة، من بينها 35 فيلما في عروضها العالمية والدولية الأولى، و84 فيلما في عرضها الأول بالشرق الأوسط وشمال أفريقيا، يضاف إليها تنظيم منصة المهرجان “أيام القاهرة لصناعة السينما” عدد كبير من الندوات والمحاضرات والورش التدريبية.

وغنت روبي خلال الحفل الراقص أغنيتها الشهيرة “ليه بيدراي كده”.. ولاقى الفيديو انتشارا كبيرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فور نشره وحقق نسبة مشاهدات مرتفعة.

ويعد آخر أعمال روبي كان فيلم “حملة فرعون” من بطولة عمرو سعد ومحمود عبد المغني وحمدي الميرغني ومحمد لطفي ورامز أمير، وبمشاركة الملاكم العالمي مايك تايسون، وهو من إخراج رؤوف عبد العزيز، ومن إنتاج محمد السبكي.

ووجه السيناريست محمد حفظي رئيس الدورة الـ41 من مهرجان القاهرة السينمائي، الشكر، في حفل ختام المهرجان، لكل من الضيوف الذين حضروا الحفل، كما وجه الشكر لوزارة الثقافة، وجميع الشركات التي دعمت دورة هذا العام من المهرجان.

وقال “حفظي”، إنه في العام الماضي حاول أن يشكر جميع العاملين في المهرجان إلا أنه فشل، وهذا العام يشكر جميع من ساهم في نجاح دورة هذا العام، والذين يصل عددهم إلى 200 شخص.

وأضاف أن المهرجان التابع لوزارة الثقافة وللدولة المصرية حين يخرج بهذا الشكل “يجعلني أشعر بفخر كبير”، وأن تواجد الجمهور بعدد كبير في دورة هذا العام وصل إلى بيع 40000 تذكرة، ما جعله سعيدا وطالب بأنه دوما يتمنى دعم السينما المصرية فهي القادرة على الوقوف ضد الإرهاب والتطرف.

 


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك