تستمع الآن

رغدة للمصورين: أظهرونا بتجاعيدنا دون تشويه

الأربعاء - ١١ ديسمبر ٢٠١٩

أعربت الفنانة الكبيرة رغدة عن استيائها ممن يشوهون صورتها ويتحدثون عن تقدمها في العمر وتغير ملامحها.

وقالت الفنانة رغدة خلال ندوتها بقصر السينما: “حاجة واحدة قلقاني من تواجدي في الندوة وهي زوايا التصوير، وأنا عمري في حياتي ما اهتميت بهذا الأمر ولكن فيه حملة تشويه لنا كتاريخ، ولذلك رفضت تصويري بالموبايل أو سيلفي مع أحد”.

وأضافت: “السنة الماضية كنت مكرمة في المركز الكاثوليكي وكان في جهة إنجليزية وبيننا اتفاق على شغل وقمت بصباغة شعري من أجل الشخصية التي سأقدمها، وشخص صورني من الجنب وأظهرتني بشكل مغاير تماما لطبيعتي، ومسألة السن لا تعنيني ولا يهمني، فقط ما أرجوه هو عدم تشويه صورتنا كفنانين وناس تقول علي إن الشيخوخة تزحف على وجهي، ما هي ستزحف علينا كلنا ولا أخشى من سني وأرفض تماما عمليات التجميل ولكن لماذا تشوهني”.

وتابعت: “وجدت سبابا والكيل يطفح بما فيه، وأتمنى تصل الصورة من خلال السادة المعنيين، أظهرونا بتجاعيدنا دون تشويه.. جيلنا أظن بمنتهى التواضع له بصمته ولن يعوض يبقى لا تشوهوننا”.

يذكر أن آخر عمل درامي ظهرت به الفنانة رغدة كان مسلسل “جراب حواء” الذي عرض عام 2016.

وكانت رغدة قد أثارت جدلا حولها بسبب إطلالتها المختلفة التي جعلتها تبدو أكبر سنا، حيث حضرت الممثلة السورية صالونا ثقافيا تديره الإعلامية سهير جودة، وبدت بإطلالة مختلفة بشعر أشقر ومكياج خفيف.

وعبر حسابها الخاص على “إنستجرام”، نشرت حنان مطاوع صورة تجمعها برغدة وسوزان نجم الدين تلك التي نالت عنها رغدة تعليقات سلبية.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك