تستمع الآن

ردًا على وصفه بـ«بتاع مشاكل».. محمد سامي: «مش ذنبي إن الفنان كان سهران وجاي ينام في اللوكيشن»

الثلاثاء - ١٧ ديسمبر ٢٠١٩

رد المخرج محمد سامي على وصف الكثيرين له بأنه «يتاع مشاكل».

وقال «سامي» في لقائه مع زوجته الفنانة مي عمر في برنامج It’s Showtime: «أحنا بنعمل فن وده رزقنا اللي بناخد عليه أجر، ومفيش شخص في اللوكيشن جاي متطوع، لكنه بيتقاضى أجر».

وأضاف: «يبقى لازم الناس كلها من أول البطل لحد الراجل بتاع البوفيه، يكون ملتزم، وناس قليلة اللي بتعمل ده، والفنان لازم يكون محترم، ومش ذنبي إنك مش نايم بدري أو كنت سهران وجاي تنام في اللوكيشن».

وأكدت زوجته الفنانة مي عمر: «هو مش بتاع مشاكل هو بيخاف على شغله أوي، ولما بيحس إن فيه حد بيعمل مجهود بيدلعه ولما حد بيقصر بيتضايق لأنه عاوز الحاجة معمولة مظبوط».

وأوضحت أنها وزوجها المخرج محمد سامي أصدقاء منذ الدراسة الجامعية ومن قبل أن يتجه للإخراج.

وتابعت «مي» أنها كانت ترغب في التمثيل منذ سنوات طويلة لكنها لم تعرض الفكرة على زوجها وظلت متكتمة عليها.

وأكدت أن «سامي» يراها في الشخصيات التي يعرضها عليها أكثر منها، ويعرف ماذا يمكن أن يخرج من تلك الشخصية.

وقال محمد سامي إنه يحب الممثلين المجتهدين والذي يحضّرون جيدًا للدور ويذاكرون السيناريو، وهذا الاجتهاد هو سر الاحتراف، مؤكدًا أن مي عمر من هذا النوع من الممثلين.

الهجوم على نسرين أمين

وشن المخرج محمد سامي، هجومًا على الفنانة نسرين أمين، والذي تعاون معها في رمضان 2016، من خلال مسلسل “الأسطورة” مع الفنان محمد رمضان.

وقال محمد سامي، إن نسرين أمين تغير من زوجته الفنانة مي عمر، وذلك بعد خلافات نشبت بينهما خلال تصوير مسلسل “الأسطورة”

وأكد سامي: “مشكلة نسرين أمين أنها بتغير من زوجتى مى عمر، وهي كانت السبب الرئيسي وراء أزمتي أيضًا مع ياسمين صبري”.

وأشار إلى أن نسرين أمين اتهمته كذبًا بحذف مشاهد لها من “الأسطورة” من أجل مي عمر، قائلا: “اتهمتني إني ضيّعت عليها فرصتها، هي نسرين أساسًا عملت إيه فى الدراما المصرية من بعد (الأسطورة)؟”.

وأكمل: “هي فاكرة نفسها نجمة دراما؟، نسرين هتفضل ممثلة درجة خامسة، دي إمكانياتها، وربنا خلق كل فنان عنده مستوى من الموهبة ودرجة معينة من الجمال”.

وردت الفنانة القديرة عائشة الكيلاني على تصريحات المخرج محمد سامي، التي قال فيها إن نسرين أمين ممثلة درجة خامسة وامتدادا للكيلاني.

وقالت الكيلاني لموقع “القاهرة 24″: “لا رد على الإنسان البذيء وحسبي الله ونعم الوكيل في كل إنسان يقلل من الآخر، وبكرة سيندم على كل كلمة قالها في حق أي إنسان سواء أنا أو غيري، فلا يجب نهائيا أن يقلل من الآخر مهما كان”.

الهجوم على ياسمين صبري

كما شن محمد سامي هجومه على الفنانة ياسمين صبري، التي شاركت معه خلال أحداث مسلسل “الأسطورة”، وقال في تصريحات لصحيفة “أخبار اليوم” إنه واجه مشاكل كبيرة خلال تجربته في العمل مع الفنانة ياسمين صبري، خلال تصوير مسلسل “الأسطورة”، حتى أنه أضطر لطردها من لوكيشن التصوير مرتين بسبب عدم معرفتها بقواعد نطق الكلام “مش بتعرف تتكلم” لولا تدخل محمد رمضان ووائل نجم.

وأضاف، أن سبب شهرة ياسمين صبري الآن هو شكلها فقط لكنها ليست من يوصل معلومة خلال عمل فني لذلك كنت ألجأ لروجينا لتكون المعلومة صادرة من جهتها.

وأكد سامي، على أنه لن يعمل مع ياسمين صبري مرة أخر مهما كانت الإغراءات والعروض بسبب عدم راحته معها في العمل، مضيفًا ياسمين “صورة من غير روح” حتى إنها وقبل دخولها مسلسل الأسطورة قالت لي إنها معروض عليها دور داخل أحداث مسلسل “جراند أوتيل” ولكنها أخبرته بأنها تريد أن تشارك في مسلسله بسبب جماهيرية محمد رمضان الكبيرة.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك