تستمع الآن

رامي صبري لـ«حكاية ألبوم»: قدمت أغنية «حبيبي الأولاني» تأثرًا بفتاة أحببتها وتوفيت

الأربعاء - ١١ ديسمبر ٢٠١٩

حصل النجم رامي صبري، على جائزة أفضل مطرب عربي بمهرجان نجم العرب 2019 الذي أقيم، السبت الماضي، وتم تكريم الفنان رامي صبري، وتسليمه تلك الجائزة بحفل ضخم بفندق «جراند نايل تاور» بوسط القاهرة وسط حضور كبير من نجوم الفن والمجتمع والإعلام.

وقال صبري في مداخلة هاتفية مع فريدة الخادم، عبر برنامج “حكاية ألبوم”، يوم الاثنين، على نجوم إف إم: “الحمدلله سعيد بحصولي على جائزة “نجم العرب” عن ألبوم “فارق معاك” من إنتاج شركة (نجوم ريكوردز) وأشكرهم على الاهتمام وأشكر الأستاذة هالة حجازي، مدير الشركة، وكل العاملين على الدعم الكبير، وأشكر الجمهور الذين منحوني تصويتهم، وهناك جوئز كثيرة لا أكون مقتنعا بنوعيتها أو هدفها لأن بعض الجوائز اللي فيها شك ولكن هذه أنا كنت متأكدا منها لأنها قادمة من الجمهور اللي كلنا بنشتغل من أجلهم”.

وأضاف: “وبقالي 4 سنين من بعد ألبوم أجمل ليالي عمري، وقفت أمام نفسي وقررت التغيير وقلت كفانا أغاني حب لشعوري بالملل، وألبومي الأول (حبيبي الأولاني) كان الأصعب بالنسبة لي لأنه كان سيضع أقدامي على أولى خطوات النجاح، وكنت أرى منطقة ناقصة في المزيكا في السوق وكل المطربين كانوا شبه بعض وفي 2006 كله الموسيقى شبه بعض (الهاوس ميوزك)، وكان يهمني أقول للجمهور إني بعرف أختار أغاني حلوة، ولذلك كان يهمني المزيكا في هذا الألبوم بعيدا عن جودة صوتي، وألبوم كان يضم أغاني مهمة وكان يهمني الناس تعرف إني رجل بتاع مزيكا وأقدم أغاني مختلفة، ولم يتركونني في حالي بعض وتعرضت لانتقادات كثيرة، ولكن الحمدلله تركت كل هذا خلف ظهري لشعوري بالنجاح”.

وتابع: “كان يهمني إخراج الصورة والألبوم ينزل بالشكل اللائق به ولذلك تعاونت مع المخرج الكبير طارق العريان، وهو شخصية رائعة ومبتكرة وقدمني للجمهور بشكل متميز وصورنا 3 كليبات وكنت في شهر واحد الكل يعرفني بشكل جيد”.

وأوضح: “بالنسبة لي المطرب الناجح أغانيه تبقى شغالة في كل مكان، فمن يؤثر ويوضع على التراك المظبوط وتكون فئة ضمن المطربين المهمين والمؤثرين محتاجة فكر وتعمل مزيكا صوتها مختلف”.

وعن سر اختيار أغنية “حبيبي الأولاني” كاسم ألبومه الأول، والتي كتبها عمر طاهر، قال: “عمر من أعز الأصدقاء لقلبي وكان من شلتي الذين بدأنا سويًا وشباب نجتهد في أول حياتنا، وكنت بحب بنت في المعهد وفي 2003 توفت وتأثرت جدا، وأنا بعمل الألبوم وعمر طاهر كان معي طوال الوقت وكانت هذه البنت في عقلي وطلعت بالإحساس الداخلي من القلب ووصلت للناس بالقلب، والحمدلله نجحت جدا والجمهور دائما يريد سماع أغاني لم يسمعها من قبل وشكل اللحن والمزيكا كان جديدا”.

من ناحية أخرى، طرح رامى فيديو كليب من ألبومه جديد لأغنية “وبقابل الناس”، من كلمات أحمد على موسى، وألحان شادى حسن، وتوزيع طارق توكل، ومن إخراج هادى الباجورى.

وطرح رامى مؤخرًا ألبومه الجديد بعنوان “فارق معاك” وحقق من خلاله ردود أفعال إيجابية ونسبة مشاهدات مرتفعة على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”، ويضم ألبوم “فارق معاك”، 12 أغنية، وهى كالتالى: “بتاع بنات”، و”أنا بابا”، و”حاول تنسانى”، و”قولت اللى عندى”، و”هو فى كده”، و”بقابل ناس”، و”انا بعترفلك”، و”صعبان عليا”، و”وعجبى عليك يا زمان”، و”حكاية حبنا”، و”بتهتمى”، و”فارق معاك”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك