تستمع الآن

رامي جمال: «لم أعد أخفي إصابتي بالبهاق.. وسايب المصورين بيصوروا عادي»

الثلاثاء - ١٧ ديسمبر ٢٠١٩

كشف الفنان رامي جمال، عن تطورات إصابته بمرض البهاق، مشيرا إلى أن المرض بدأ يظهر له منذ 4 سنوات، وبعد أن تم منعه من الكورتيزون، بدأ يظهر بشكل أكبر.

وقال “جمال” خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامى عمرو أديب، إنه حينما بدأ المرض في الظهور بالوجه، بدأت اشعر بأن المرض أصبح عبئًا عليه وأنه كان يبحث عن تخبئته عند ظهوره في الحفلات، ولكن في النهاية أعلن عنه، موضحًا أن كثير من الأطباء عرضوا عليه عروض للعلاج، ولكنه جربها كلها.

وتابع:”كل الناس دعمونى، مش الزملاء فقط، وكرم ربنا كان أكبر على مما أتخيل”.

وأضاف: “الطاقة اللى أخدتها من دعم كل البشر اللى ربنا كرمنى بيهم تخلينى مش فارق معايا، وأول حفلة نزلتها بعد البوست كنت نازل لو ينفع أحضن كل واحد، لا حاطط على إيدى حاجة ولا وشى، وسايب المصورين بيصوروا عادى، والحمد لله”.

وأوضح أن هذا المرض لا يظهر للأشخاص الذين هم أمامي على المسرح ولكنه يظهر عند تصوير فيديو أو عند وجود تصوير فوتوغرافي.

وكشف رامي جمال عن كواليس حفله مع الفنان تامر حسني، مشيرًا إلى أن تامر طلب أن توضع صورته مع رامي جمال في بوستر واحد رغم أنه الأقدم فنيًا.

يذكر أن الفنان رامى جمال يعانى من مرض البهاق، وكان قد صرح  خلال حلقته مع الإعلامية منى الشاذلى بأنه من المحظوظين عندما كتب بوست على “الفيس بوك” لأن الكلام كان من قلبى ووصل للكثير من الناس، وأشار أن قصته بدأت مع المرض منذ أربع سنوات، حيث ظهور نقط بيضاء فى يده وأكد الأطباء أن مرض البهاق فى مراحله الأولى.

ويحيى النجمان تامر حسنى ورامى جمال، حفلا غنائياً ضخماً يوم 20 ديسمبر الجارى فى التجمع الخامس بمسرح المنارة، ومن المقرر حضور عدد ضخم من جمهور النجمين بالإضافة إلى حضور الشخصيات العامة والإعلاميين وبعض الفنانين، ويقدم تامر عددا من أغانيه المميزة ومنها “عيش بشوقك”، و”كفاياك أعذار”، وغيرها من أغانيه التى يتفاعل معها الجمهور، كما يقدم رامى جمال عدد من أغانى ألبومه الأخير.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك