تستمع الآن

دينا الشربيني تحسم فكرة تقديم جزء ثاني من «زي الشمس»

الأربعاء - ١١ ديسمبر ٢٠١٩

يبدو أن الحماس تجاه تحضير جزء ثاني من «زي الشمس» يقل تدريجيًا بعد طرح هذه الفكرة عقب نجاح الجزء الأول رمضان الماضي.

الفنانة دينا الشربيني حسمت الأمر، حيث أوضحت توقف هذا المشروع وأنها لن تقدم جزء ثاني من المسلسل رمضان المقبل.

ولم تجد الفكرة حماسًا من باقي أبطال العمل، وحتى مخرجه سامح عبد العزيز الذي كانت له تصريحات مؤخرًا بأنه جاء للجزء الأول «إنقاذًا للموقف» ولم يكن متعلقًا بفكرة المسلسل ليقدم جزءًا ثاني، على الرغم من تحضير السيناريست تامر حبيب للحلقات الأولى بالفعل.

دينا الشربيني التي قدمت «زي الشمس» رمضان الماضي عن فورمات إيطالي، أكدت أنها ستشرع في تقديم مسلسل آخر لرمضان المقبل عن فورمات إيطالي أيضًا، يتولى كتابة السيناريو والحوار له السيناريست تامر حبيب كذلك، ويأتي المخرج محمد شاكر خضير في مقدمة المرشحين لإخراجه، بحسب تصريحاتها لـ«اليوم السابع».

«زي الشمس» المسلسل سيناريو مريم نعوم تحت إشراف المنتج محمد مشيش ومن إخراج سامح عبد العزيز، مأخوذ عن فورمات إيطالي بعنوان «Sorelle» ومن بطولة دينا الشربيني وريهام عبد الغفور وأحمد السعدني وأحمد فهمي وسوسن بدر وجار التعاقد مع عدد كبير من نجوم الدراما المصرية، وحل ضيفا عليه النجم العربي الكبير جمال سليمان.

كما تستعد دينا الشربينى لتصوير فيلم جديد بعنوان «يوم 13» مع الفنان أحمد داود وإخراج وائل عبد الله، في ثاني تعاون سينما مع «داوود» بعد «هيبتا – المحاضرة الأخيرة»، والرابع بشكل عام بعدما اشتركا معا في بطولة مسلسلي «جراند أوتيل»، و«زى الشمس»، وذلك بعدما انتهت دينا من تصوير مشاهدها في فيلم «البعض لا يذهب للمأذون مرتين» مع النجم كريم عبد العزيز وإخراج احمد الجندي.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك