تستمع الآن

«خبطت في العمود إلهي تتوكس».. بدرية طلبة تكشف عن الجمل التي ستسجلها بصوتها على التطبيق الخاص بها

الثلاثاء - ٣١ ديسمبر ٢٠١٩

كشفت الفنانة بدرية طلبة عن تفاصيل جديدة بشأن تطبيق الخارئط الذي تعكف حاليا على تنفيذه مستعينة بخرائط شركة “جوجل” ليكون شبيها بالتطبيق الأساسي وليس بديلا عنه.

وقالت بدرية في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب: “حصل مطلب جماهيري على السوشيال ميديا والموضوع كبر جدا للاستعانة بصوتي على خرائط جوجل، وشخص تواصل معي وطلب مني تنفيذ الفكرة وبالتأكيد لن أحل محل الشخص الحالي لخرائط جوجل، وبعدين الشباب لدي توصلوا لفكرة حصول حق انتفاع الخريطة من جوجل وسنسجل بالفعل الأسبوع المقبل وأخذت الجمل اللي الناس أحبتها من على السوشيال ميديا”.

وأضافت: “حتى بيان جوجل لم يكذب الأمر، وأنا لم أقل إنني سأحل محل الصوت الخاص بهم، وغالبا فيه شخص يريد أن يجعلني كاذبة وفيه قنوات ستكون حاضرة وأنا بسجل الجمل الخاصة بي، والموضوع لن يكون هزارا ولكن بخفة دم والناس تتقبله.. ويارب الموضوع في النهاية يكون كويس ويقبل عليه الجمهور”.

من جانبه أشاد الإعلامي عمرو أديب بالفكرة معلقًا: «أنتِ برقبة الرجل بتاع جوجل الحالي، أنتِ بدرية طلبة على سن ورمح، الراجل بتاع جوجل منعرفوش ومبيوصلناش صح»، لترد عليه بدرية مازحة: «يعني أنا اللي هوصلهم صح».

وذكرت بدرية بعض الإيفيهات التي ستقولها: “خد الطريق يمين أو شمال معاك الطريقين وأنت تشوز منهم، عوقت ليه يا جدع، خبطت في العمود إلهي تتوكس، خش بعد 100 متر لمؤاخذة شمال”، موضحة أنها ستقوم بتسجيل ذلك الأسبوع المقبل، وستظهر لايف وسيكون هناك قنوات ومحطات تليفزيونية ستصور ذلك.

كانت شركة “جوجل”، قد أصدرت بيانًا صحفيًا توضح فيه حقيقة صنع نسخة جديدة من تطبيق “التوجيه الصوتي الخاص بخرائط جوجل GPS، بصوت بدرية طلبة، بعد أن أعلنت ذلك، في مداخلة مع مساء dmc.

وتضمن البيان الآتي: “بقدر استمتاعنا بأفلام بدرية طلبة وإعجابنا بالفكرة، نود التأكيد على عدم تغيير أي شيء في خصائص التوجيه الصوتي الخاص بخرائط Google، وتساعد خرائط Google الملايين من الناس على الوصول إلى وجهتهم كل يوم بمساعدة التوجيه الصوتي الواضح، وسنستمر في مساعدة المستخدمين في مصر وكل متحدثي اللغة العربية بنفس الصوت الحالي”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك