تستمع الآن

خالد النبوي يكشف كواليس تدريباته على معارك «ممالك النار»

الخميس - ٠٥ ديسمبر ٢٠١٩

كشف الفنان خالد النبوي عن كواليس بعض التدريبات القتالية التي نفذها ضمن مسلسل “ممالك النار”، الذي يعرض حاليا، ويحقق نجاحا جماهيريا كبيرا.

ونشر خالد مقطع عبر حسابه على “إنستجرام” وهو يؤدي تحضير لأحد المعارك التي نفذها، وفي آخر الفيديو فاجئ الجميع بموقف كوميدي.

وعلق «النبوي» قائلًا: «من تدريبات طومان باي، ممالك النار».

https://www.instagram.com/p/B5sPOpQllfi/?utm_source=ig_embed

وأثار مسلسل “ممالك النار” الجدل بمجرد عرضه، نظرًا لتقديمه تاريخ الحكم العثماني، من السلطان محمد الفاتح وحفيده سليم الأول، بجانب فترة المماليك وحكم قنصوه الغوري وابن اخيه طومان باي، الذي يجسد دوره خالد النبوي.

ويكشف العمل ضمن توليفة درامية تملؤها الإثارة والتشويق، مفاصل مهمة من التاريخ، متطرقًا إلى فترة من الزمن كتبت بحروف من الدم والنار، في ظل أحداث تخطف الأنفاس وتدور حول الصراع بين السلاطين العثمانيين والمماليك في مرحلة تعود إلى العام 1516.

“ممالك النار” يعرض من الأحد للأربعاء في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مصر وسوريا والعراق، وفي الواحدة صباحا على قناة mbc مصر 1، على أن يعاد عرضه في السابعة صباحا.

المسلسل باكورة إنتاجات شركة “جينوميديا”، ويجمع عددًا من نجوم العالم العربي منهم خالد النبوي، رشيد عسّاف، محمود نصر، ياسين بن قمرة، سهير بن عمارة، كنده حنا، عبدالمنعم عمايري، نضال نجم، خالد نجم، سعد مينا، خالد كمال، محمد حاتم، بهاء ثروت، محمد جمعة، محمود حافظ، يزن السيد، ديما قندلفت، عبدالرحيم حسن، لبنى ونس، علاء قاسم، علي صطّوف، رامز أسود.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك