تستمع الآن

حميد الشاعري ينشر فيديو لابنته «نبيلة» تغني بـ الإنجليزية

الأحد - ١٥ ديسمبر ٢٠١٩

أصبحت ظاهرة غناء أبناء الفنانين، منتشرة خلال الفترة الماضية حيث ورث الأبناء الموهبة عن أهلهم، وقرروا الانطلاق إلى عالمهم الخاص على صفحات الإنترنت، وكان آخرهم الفنان حميد الشاعري الذي دعم ابنته نبيلة.

ونشر الفنان حميد الشاعري، فيديو لابنته “نبيلة” وهي تغني باللغة الإنجليزية، وذلك عبر صفحته الرسمية على موقع “انستجرام”، وعلق على الفيديو: “نبيلة الشاعري”.

ولاقى الفيديو، إشادات واسعة من المتابعين الذين أكدوا أن صوتها يشبه والدها حميد الشاعري، حيث قال أحمد المتابعين: “ربي يحفظها يا حميد. مطربة صح و غناء صح مخارج الحروف صح. ربي يوفقها و يحفظك لأولادك”.

حميد الشاعري واحد من أهم نجوم اكتشاف الأصوات والمواهب وخرج عدد كبير من الأصوات المتميزة والمختلفة والذي كان دائم الدعم لهم، وله أربعة أبناء نديم، نوح، نبيلة، ونورة.

وتعد جنا عمرو دياب، هي أول أبناء الفنانين اللاتي اتجهن للغناء باللغة الإنجليزية، ودشنت صفحتها الرسمية على موقع “انستجرام”، ولاقت نجاحا كبيرا.

وكشفت جنا عمرو دياب، عن اختيار أغنيتها Mouth Taped Shut، لتكون الأغنية الخاصة بتتر نهاية فيلم Beyou Caviar، للفنان كوبا جودينج جونير.

ووجهت جنا إلى كوبا جونير الشكر على اختياره لأغنيتها، حيث أعربت عن سعادتها باختيار الأغنية عبر حسابها على موقع “انستجرام”، قائلة: “شكرًا لك يا كوبا جودينج جونير، لاختيارك أغنيتي لتكون أغنية نهاية فيلمك.. أنا سعيدة جدًا”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك