تستمع الآن

حلا شيحة تنضم إلى تامر حسني في «مش أنا»

الإثنين - ٠٢ ديسمبر ٢٠١٩

انضمت الفنانة حلا شيحة إلى طاقم عمل فيلم “مش أنا”، بطولة الفنان تامر حسني، والذي سيبدأ تصويره خلال الفترة المقبلة.

ونشرت حلا شيحة صورة لها مع الفنان تامر حسني والمنتج حسام حسني، عبر صفحتها الرسمية على موقع “انستجرام”، خلال توقيع عقود الفيلم.

وعلقت على الصورة قائلة: “سعيدة بوجودي في فيلم (مش أنا)، وبشارك البطولة مع الفنان الجميل تامر حسني، وأول إنتاج حسام حسني، وإخراج سارة وفيق.. اتمني يعجبكم”.

كانت حلا شيحة قد شاركت في أول عمل فني لها بعد عودتها من الاعتزال، مع الفنان محمد رمضان في مسلسل “زلزال”، خلال شهر رمضان الماضي.

«زلزال» يقوم بتأليفه عبد الرحيم كمال، ومن إخراج إبراهيم فخر، وإنتاج شركة «سينرجي» لتامر مرسي، ومن بطولة: محمد رمضان، وحلا شيحة، ويوسف عثمان، وماجد المصري، وأحمد صيام، ومنى عبد الغني، وهنادي مهنا.

يُذكر أن حلا شيحة قد اعتزلت الفن لمدة دامت حوالي 12 سنة، وذلك بعد تقديمها فيلم «كامل الأوصاف» مع الراحل عامر منيب عام 2006، ورحلت إلى كندا لتعيش هناك مع زوجها وأبنائها، لكن حلا فاجئت الجميع بعد مرور كل تلك الأعوام بقرار عودتها للفن وخلع النقاب ثم الحجاب.

وأكدت حلا في بيان صحفي، اشتياقها الكبير للوقوف أمام الكاميرا والمشاركة في تقديم أعمال تحمل مضامين وأفكار تنتصر للإنسانية، وهو الأمر الذي شجعها عليه زوجها وهي تعيش هذه الأيام حالة إنسانية وفنية مبهجة لقرب عودتها لتقديم ما تحب من أعمال سيكون لها تأثيرها في الوجدان مثل أعمالها السابقة”.

كما كشفت مؤخرًا، عن إجرائها عملية تجميل في أنفها بعد عودتها إلى الوسط الفني مرة أخرى.

وأوضحت أنها أجرت عملية تجميل لتصغير عظمة الأنف قليلًا لأنها كانت تضايقها من قبل.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك