تستمع الآن

حقيقة اقتباس بوستر «John Wick» في عمل جديد لـ أمير كرارة

الخميس - ١٩ ديسمبر ٢٠١٩

انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرًا، صورة بوستر يظهر فيه الفنان أمير كرارة وحوله مجموعة كبيرة من الأسلحة النارية، في عمل يحمل اسم “تحت الأرض”.

وظهرت في الخلفية، بوستر للفيلم الشهير “John wick”، وهو الأمر الذي لاقى جدلا كبيرا على السوشيال ميديا، قبل أن يكشف المخرج بيتر ميمي حقيقة ذلك الأمر.

ونشر بيتر ميمي، البوستر عبر صفحته الرسمية على موقع “تويتر”، وعلق عليه قائلا: “مسلسل تحت الأرض.. أولا ديه صورة فوتوشوب وثانيا المسلسل ده إنتاج 2013”.

وتابع: “چون ويك أول جزء 2014، وثالثا المسلسل إخراج أستاذ حاتم علي اللي أخرج مسلسل الملك فاروق اللي غير شكل الدراما العربية.. إيه يا رجالة الفضا اللى انتو فيه ده؟!!”.

كما نشر المخرج بيتر ميمي، صورة للبوستر الأصلي من المسلسل الذي طرح عام 2013، ولم يلق نجاحًا مرجوًا.

يذكر أن بيتر ميمي يتعاون مع أمير كرارة في رمضان 2020، من خلال مسلسل “الاختيار”.

ويتناول كرارة في “الاختيار”، قصة حياة شهيد الصاعقة أحمد المنسي، الذي استشهد مع عدد من أفراد كتيبته في كمين “مربع البرث” عام 2017، حيث صُنف المنسي من أقوى 100 قائد صاعقة في العالم، وذلك بعد أن أحبط 125 عملية إرهابية في سيناء، وأنقذ حياة 600 جندي خلال 4 أشهر.

ويسجل المسلسل التعاون الرابع التوالي بين أمير كرارة وباهر دويدار وبيتر ميمى بعدما قدموا سوياً مسلسل “كلبش” بأجزائه الثلاثة، بينما يعد العمل السادس الذى يجمع كرارة وبيتر، حيث تعاونا فى السينما أيضًا خلال فيلمي “حرب كرموز” العام الماضى، و”كازابلانكا” الذى عرض في عيد الفطر هذا العام.

أمير كرارة

فيما استقر القائمون على مسلسل “الاختيار – أحمد المنسى”، على الفنان أحمد العوضي ليجسد شخصية الإرهابي هشام عشماوي، خلال أحداث المسلسل.

أمير كرارة
أمير كرارة


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك