تستمع الآن

جامايكية تتوج بلقب ملكة جمال العالم 2019

الأحد - ١٥ ديسمبر ٢٠١٩

توجت ملكة جمال جامايكا توني – آن سينج بلقب ملكة جمال العالم، خلال المسابقة التي جرت في العاصمة البريطانية لندن وضمت متسابقات من 111 دولة.

وأعلن المحكم بالمسابقة بيرس مورغان فوز سينج (23 عاماً) باللقب، مساء السبت، في الحفل الختامي الذي تضمن احتفالات ساحرة.

واختتمت الحفل، التي قدم فقراته بيتر أندريه والممثلة ميغان يونج، بمهرجان استمر ثلاثة أسابيع تنافست فيه 111 متسابقة في سلسلة من الأحداث السريعة للحصول على مكان بين أجمل 30 فتاة.

وشملت هذه التحديات، التي تم اختبار ملكات الجمال بها، الوسائط المتعددة والرياضة والمواهب، كما تضمنت «رحلة عبر بعض المعالم الأكثر شهرة في لندن متناولة ثقافتها وتراثها الغني»، وفقاً لموقع «ميس وورلد».

وكتبت سينج فى أول تعليق لها بعد التتويج :”جامايكا، جامايكا الجميلة لقد فعلنا ذلك.. قلبى مليء بالحب والامتنان. شكراً جزيلاً لإيمانك بى. لقد دفعتني إلى الإيمان بنفسي. لا يشرفنى فقط بل أتواضع لأن أكون ملكة جمال العالم التاسعة والستين. شكرا لعائلتى ولأصدقائى. الحب والدعم الذي ضخته إلي الآن يسمح لي بالانطلاق إلى العالم”.

https://www.instagram.com/p/B6EExmbB_Ah/?utm_source=ig_embed

ووفقًا للموقع الرسمى لمسابقة ملكة جمال العالم فإن تونى ولدت فى خليج مورانت فى جاميكا ولكنها انتقلت إلى الولايات المتحدة الأمريكية فى سن التاسعة واستقرت فى فلوريدا، حيث حصلت على شهادة من جامعة ولاية فلوريدا فى دراسات المرأة وعلم النفس.

تبلغ تونى من العمر 23 عامًا، وتحلم أن تكون طبيبة وكانت بصدد الالتحاق بكلية الطب قبل الفوز فى المسابقة. وفى وقتٍ سابق كانت رئيسة لرابطة طلاب منطقة البحر الكاريبى. أما فى وقت فراغها فهى تحب التدوين والغناء والطبخ والأعمال التطوعية.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك