تستمع الآن

تفاصيل خضوع أحمد فهمي لعملية جراحية في «المريء»

الأحد - ٠٨ ديسمبر ٢٠١٩

مر الفنان أحمد فهمي خلال الأيام الماضية، بآلام كبيرة خضع على إثرها إلى عملية جراحية في منطقة المريء، في أحد المستشفيات بالقاهرة، وذلك بعد أسابيع من خضوع زوجته هنا الزاهد لعملية جراحية أيضًا.

وعانى أحمد فهمي خلال الأعوام الماضية، من آلام في منطقة المريء، حيث أجرى قبل أيام منظارًا في المعدة أظهر وجود تشخيص خاطئ من الأطباء، حيث أرجعوا سبب الآلام إلى ارتجاع في المرئ، إلا أنه فوجئ بعد ذلك بأن السبب في الالآم متعلق بمرض آخر، وفقا لما ذكره موقع “الوطن”.

أحمد فهمي وهنا الزاهد

وأظهرت الفحوصات الطبية إلى معاناة أحمد فهمي من حالة مرضية نادرة، تتمثل في ظهور خلايا غريبة تفرز عُصارة معينة، وهي التي تُسبب له هذه الآلام المبرحة، حيث أجرى عملية جراحية خلال اليومين الماضيين.

فيما أكد أحمد فهمي، أن الإصابة بارتجاع المريء، ليس أمرا جديدًا، خاصة أنه عالجه أكثر من مرة قبل أن تعود الالآم مرة أخرى، منوها بأنه يقضي فترة استشفاء في المنزل.

وتابع: “أنا بخير واطمئن جمهوري بأن حالتي ليست خطيرة، وتشخيص الحالة هو وجود خلايا غريبة في المرئ تفرز عصارة مما يؤثر على عمل المرئ، وتطلب الأمر تدخل جراحي والحمد لله تداركنا الموضوع”.

وأكمل الفنان الشاب: “أنا بخير وسأعود لممارسة عملي قريبا، وطلب مني الأطباء فترة راحة قصيرة وهو أمر طبيعي”.

كان أحمد فهمي، قد عرض له في شهر رمضان الماضي، مسلسل “الواد سيد الشحات”، من بطولة هنا الزاهد، ومحمد عبد الرحمن، وتأليف مصطفى صقر، ومحمد عز، وكريم يوسف، وإبراهيم خطاب، وإخراج أحمد الجندي.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك