تستمع الآن

تفاصيل جديدة عن الجزء الثاني من فيلم «أوقات فراغ»

الخميس - ١٩ ديسمبر ٢٠١٩

تفاصيل جديدة كشف عنها الفنان الشاب عمرو عابد، بشأن الجزء الثاني من فيلم “أوقات فراغ”، والذي يبدأ أبطال الجزء الأول في التجهيز لجزء ثانٍ، للاستفادة من نجاح الفيلم.

وأكد عمرو عابد أن الجزء الثاني يعد امتدادا للجزء الأول الذي انتج منذ 13 عامًا، موضحا أن العمل من المفترض أن يجمع كل نجوم الجزء الاول، وهم كريم قاسم وأحمد حاتم وعمر جمال.

وتابع في تصريحات صحفية: “فكرة وجود جزءٍ ثانٍ مطروحة منذ فترة لدينا جميعا، لكن خشينا من أن يكون نسخة جديدة ضعيفة، حتى وجدنا فكرةً قويَّة للجزء الجديد”.

وأشار عابد إلى أن الجزء الأول سيتطرق إلى تطور شخصيات الجزء الأول بعد مرور 13 عامًا، مستطردا: “الجزء الثاني من أوقات فراغ سيحاكي الخطوط الدراميَّة وشكل الأبطال وتحولاتهم وهو ما يصنع نقلة جديدة”.

وأضاف: “لن نحكي حواديت المراهقين والشباب في عمر الـ18، بل سنقدم ما يناسب القفزة العمريَّة التي حدثت إلينا جميعاً”.

وقال عمرو عابد: “أستطيع أن أجزم أنه لن يوجد أي تشابه بين الجزأين الأول والثاني إلا شخصيات الفيلم الرئيسيَّة، ونتمنّى أن ينجح العمل الجديد، ويفوق سابقه”.

كان “أوقات فراغ” الجزء الأول قد عُرض عام 2006، وهو من بطولة عمرو عابد، أحمد حاتم، كريم قاسم، راندا البحيري، طارق التلمساني، من تأليف محمود محمد، عمر جمال، إخراج محمد مصطفى.

ودارت أحداث الفيلم حول مجموعة من الشباب تربطهم علاقة صداقة رغم اختلاف الطبقات بينهم، وجميعهم يعيشون حياة مليئة بالاضطراب، يحاول هؤلاء الشباب تحقيق أحلامهم لكن يعوقهم التردد وأشياء أخرى كثيرة.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك