تستمع الآن

تفاصيل اعتذار أمير كرارة عن بطولة فيلم «الممر»

الثلاثاء - ٢٤ ديسمبر ٢٠١٩

كشف المنتج هشام عبد الخالق، عن الأسباب التي دفعت الفنان أمير كرارة للاعتذار عن دور البطولة لفيلم “الممر”، بعد التعاقد معه، مشيرًا إلى أن كرارة كان متخوفًا من الدور.

وقال هشام عبد الخالق، إن أمير كرارة رشح لبطولة فيلم “الممر”، لأسباب كثير من بينها أن عدد كبير من الفنانين كانوا متعاقدين على أعمال فنية، إلا أنه اعتذر في اللحظة الأخيرة، وذلك في تصريحات تليفزيونية.

وتابع: “كرارة كان متخوفًا من تقديم دور ضابط في فيلم (حرب كرموز)، وضابط أيضًا في (كلبش)، ثم تقديم ضابط آخر في (الممر)، حيث قال يا جماعة مش كده كتير؟ خاصة أنه كان يصور (كلبش) الجزء الثاني”.

وشدد عبد الخالق، على احترام وجهة نظر أمير كرارة بالانسحاب من الفيلم، قائلا: “احترمنا وجهة نظره ووافقنا على انسحابه من العمل ومزعلناش منه”.

كما تطرق إلى تفاصيل موافقة أحمد عز على بطولة الفيلم بدلا من كرارة، موضحا: “أحيي عز لأنه كان جريئا وشجاعا ويمتلك بُعد نظر”.

وأضاف: “اتمنى لو كنت ممثل امتلك بُعد النظر الذي يمتلكه عز، لأنه لم يلتفت ولم يهتم ببعض مقالات انسحاب أمير، وقبل الدور دون تفكير بعد انتهاء تصوير مسلسل أبو عمر المصري”.

وأشار إلى أن المخرج شريف عرفة، هاتفه ومضى على بطولة الفيلم في 5 دقائق لأن عنده ثقة.

وتابع: “دائما ماكان يقول الفيلم عن القوات المسلحة وبطولة مع إنتاج ضخم يحقق هذه البطولة، وشؤون معنوية داعمة للموضوع، وشريف عرفة مخرج قوي، ليه معملوش”.

فيلم الممر


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك