تستمع الآن

تعرف على موعد عرض فيلم «يوم وليلة» لـ خالد النبوي وأحمد الفيشاوي

الإثنين - ٢٣ ديسمبر ٢٠١٩

يشهد موسم منتصف العام، منافسة قوية بين عدد كبير من نجوم الفن حيث يتنافسون للاستحواذ على إيرادات شباك التذاكر، خاصة وجود أبطال كبار يعودون للشاشة بعد غياب سنوات.

ووفقا للخبر الذي قرأته فرح شيمي، عبر برنامج “كلاكيت”، على “نجوم إف إم”، اليوم الإثنين، فإن الفنان خالد النبوي يعود مرة أخرى إلى دور العرض السينمائي، من خلال فيلمه الجديد “يوم وليلة”، مع الفنان أحمد الفيشاوي.

ويعرض فيلم “يوم وليلة”، الذي طرح البرومو الأول له منذ 3 أشهر عبر صفحة النبوي الرسمية على “انستجرام”، 6 يناير المقبل.

“يوم وليلة” يعود به خالد النبوي إلى شاشة السينما بعد غياب منذ 2015، حيث تدور جميع أحداث الفيلم في يوم وليلة ‏بحي السيدة زينب، أشهر الأحياء الشعبية في مصر.

الفيلم من تأليف يحيى فكري، ويشارك في بطولته إلى جانب خالد النبوي كل من أحمد الفيشاوي، ودرة، وحنان مطاوع، وسامي مغاوري، وميدو عادل.

فيلم “يوم وليلة”، عرض لأول مرة ضمن فعاليات الدورة التاسعة من مهرجان مالمو السينمائي، والذي انطلقت 4 أكتوبر الماضي، واستمرت حتى 8 أكتوبر.

كان خالد النبوي، قد عرض له مؤخرًا مسلسل “ممالك النار” الذي أثار الجدل بمجرد عرضه، نظرًا لتقديمه تاريخ الحكم العثماني، من السلطان محمد الفاتح وحفيده سليم الأول، بجانب فترة المماليك وحكم قنصوه الغوري وابن اخيه طومان باي، الذي يجسد دوره خالد النبوي.

ويكشف العمل ضمن توليفة درامية تملؤها الإثارة والتشويق، مفاصل مهمة من التاريخ، متطرقًا إلى فترة من الزمن كتبت بحروف من الدم والنار، في ظل أحداث تخطف الأنفاس وتدور حول الصراع بين السلاطين العثمانيين والمماليك في مرحلة تعود إلى العام 1516.

المسلسل باكورة إنتاجات شركة “جينوميديا”، ويجمع عددًا من نجوم العالم العربي منهم خالد النبوي، رشيد عسّاف، محمود نصر، ياسين بن قمرة، سهير بن عمارة، كنده حنا، عبدالمنعم عمايري، نضال نجم، خالد نجم، سعد مينا، خالد كمال، محمد حاتم، بهاء ثروت، محمد جمعة، محمود حافظ، يزن السيد، ديما قندلفت، عبدالرحيم حسن، لبنى ونس، علاء قاسم، علي صطّوف، رامز أسود.

ممالك النار


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك