تستمع الآن

تعرف على مميزات وعيوب برج الحمل

الأحد - ٠٨ ديسمبر ٢٠١٩

يعد برج الحمل ابن الأبراج الأخرى لأنه يتميز بكافة الصفات الطفولية من الاندفاع والأنانية ورغبته في البحث عن الأشياء والتجارب الجديدة على مستوى حياته الشخصية، وعلى مستوى عمله، وعلى مستوى علاقاته الاجتماعية أيضاً، وينضم برج الحمل ضمن الأبراج النارية (الأسد والقوس)

مميزات مواليد برج الحمل

تتمتع شخصية برج الحمل بالشجاعة والجرأة والحماس والنشاط وكثرة الحركة ولكنه متهور ومندفع بنسبة كبيرة ويعد من أكثر الأبراج ذهابا للتطوع في الأعمال الخيرية التى تقدم مساعدة للأفراد بدون مقابل، حيث يعد برج الحمل شخص كاره للمادية ولا يبحث دائما على الحصول على الأموال.

كما يتمتع برج الحمل بالذكاء في العلاقات الاجتماعية وفي المجالات الدراسية، وفي الوسط العمل حيث يظل مولود الحمل مميز في بيئة العمل مقارنة بأقرانه في العمل، وتتميز شخصية برج الحمل بالفكاهة والمرح دائماً.

ويعشق مولود برج الحمل الحرية، والخروج دائما عن كل ما هو مألوف في المجتمع، وعادة ما يحب الحمل أن يدير كافة أعماله بذاته ويكره طلب المساعدة من أقرب الناس إليه، كما يسعى دائما إلى الحصول على الاستقلالية وعدم الاستجابة لأموار أحد، ويتمتع برج الحمل بالثقة والاعتزاز بالنفس.
وعادة ما يشعر مولود برج الحمل بالملل سريعا ما يجعله ينفر عن عمله ويقل شغفه بالشأن الذي كان يشغله من قبل.

فترة مواليد برج الحمل

الشمس تمر على برج الحمل في الفترة من ٢١ مارس إلى ٢٠ إبريل

الأبراج التى يتوافق معها مولود برج الحمل

الحمل
القوس
الدلو
الجوزاء

أفضل الأعمال المناسبة لمولود برج الحمل

المحاماة
الدبلوماسيين
الإعلام
الطب
الجراحة
تعد الأعمال المناسبة لمواليد برج الحمل الأعمال الدبلوماسية ومجال المحاماة والمجال الإعلامى من إذاعة وصحافة وتلفزيون لأن يتميز برج الحمل باللباقة في الحديث وسرعة البديهة فى الرد والمحاورة بشكل جيد.

عيوب مواليد برج الحمل

يعد مواليد برج الحمل من أكثر الشخصيات أنانية وحبا للذات، حيث يسعى دائما مولود برج الحمل الوصول لأهدافه وإسعاد نفسه فوق كل شئ، كما يعد عدوانى بنسبة كبيرة، ولزيادة ثقة في ذاته يحب أن يكون هو القائد والحاكم وليس التابع والمنصاع لأوامر الآخرين.

ويعد تهور واندفاع مولود برج الحمل من أحد الأسباب التى تفقده كثير من الأشياء حوله وتجعله يخسر.

الحب في حياة مواليد برج الحمل

يتمتع مواليد برج الحمل بالاخلاص الشديد عندما يحب، ويتهم بكافة تفاصيل محبوبه وأدقها، إلا أن ثقته بنفسه المفرطة تجعله متسلط ومتحكم أحياناً في العلاقات العاطفية، كما أن شخصيات مواليد برج الحمل تتميز بالغيرة الشديدة على محبوبها.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك